التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.34 and 26.109 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 494666 | 2 | KE | 1 | 77445 |
| ZL6826-7-048 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
| 639147 | 2 | KZ | 5 | 56878 |
| 494667 | 2 | KE | 1 | 77445 |
| 69992-428-2 | 2 | SB | 2 | 56878 |
| 61140-428-2 | 2 | KE | 5 | 56878 |
| K29109-4-2 | 2 | KZ | 5 | 15653 |
| 494667 | 2 | KZ | 5 | 56878 |
| 639147 | 9 | SB | 2 | 77445 |
| 494668 | 2 | ZZ | 6 | 15653 |
| 638671 | 2 | ZZ | 6 | 15653 |
| 494667 | 9 | KZ | 5 | 53375 |
| ZL6826-7-048 | 9 | KE | 5 | 72962 |
| 494666 | 9 | KZ | 5 | 72962 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |