رقم الموديل أو الجزء: 29542949
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-540-9784 | Valve Piston |
NSN 5360-01-540-9790 | Compression Helical Spring |
NSN 5331-01-540-9796 | O-ring |
NSN 6150-01-541-0650 | Branched Wiring Harness |
NSN 4320-01-541-1086 | Liquid Pump Housing Section |
NSN 2530-01-541-1191 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 2530-01-541-1204 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-541-1233 | Drag Link-tie Rod |
NSN 2530-01-541-1242 | Steering Tie Rod |
NSN 5340-01-541-1809 | Mounting Bracket |
NSN 6150-01-541-1814 | Branched Wiring Harness |
NSN 2530-01-541-2146 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 4810-01-541-2168 | Valve Body |
NSN 2530-01-541-2189 | Brake Shoe Set |
NSN 4820-01-541-2486 | Safety Relief Valve |
NSN 4820-01-541-2766 | Valve Piston |
NSN 5935-01-541-3152 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-541-3206 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-541-3363 | Double Angle Bracket |
NSN 4730-01-541-5547 | Tube To Boss Elbow |
NSN 5340-01-541-6099 | Mounting Bracket |
NSN 5945-01-541-7586 | Solenoid Bracket |
NSN 2540-01-541-9534 | Tow Hook Bracket |
NSN 2530-01-542-0351 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 5935-01-542-6040 | Electrical Connector Retainer |
NSN 3130-01-542-7760 | Bearing Unit Housing |
NSN 5940-01-544-7787 | Quick Disconnect Terminal |
NSN 5340-01-549-0019 | Retaining Clip |
NSN 5310-01-550-8347 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5340-01-551-5509 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-551-5514 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-551-5517 | Mounting Plate |
NSN 2030-01-559-2550 | Steering Drag Link |
NSN 5307-01-559-2733 | Wheel Locator Stud |
NSN 2510-01-559-2768 | Vehicular Door |
زنبرك ملفوف مفتوح ، ملفوف بأشكال مختلفة ومن أشكال وأنواع مختلفة من المواد وينتهي في النهايات ، مصمم لتوفير مقاومة لقوى الضغط. يستثني الينابيع المصممة للتشغيل الحراري (الينابيع التي يتم فيها تصميم قوى الالتواء ليتم مواجهتها بالتغيرات في درجة الحرارة) والزنبرك ، التعزيز ، الخرطوم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1.40 and 1.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
29542949 | 2 | ZZ | 6 | 73342 |
16KP887 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
16KP887 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |