رقم الموديل أو الجزء: 29542953
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-540-9784 | Valve Piston |
NSN 5360-01-540-9790 | Compression Helical Spring |
NSN 5331-01-540-9796 | O-ring |
NSN 6150-01-541-0650 | Branched Wiring Harness |
NSN 4320-01-541-1086 | Liquid Pump Housing Section |
NSN 2530-01-541-1191 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 2530-01-541-1204 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-541-1233 | Drag Link-tie Rod |
NSN 2530-01-541-1242 | Steering Tie Rod |
NSN 5340-01-541-1809 | Mounting Bracket |
NSN 6150-01-541-1814 | Branched Wiring Harness |
NSN 2530-01-541-2146 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 4810-01-541-2168 | Valve Body |
NSN 2530-01-541-2189 | Brake Shoe Set |
NSN 4820-01-541-2486 | Safety Relief Valve |
NSN 4820-01-541-2766 | Valve Piston |
NSN 5935-01-541-3152 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-541-3206 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-541-3363 | Double Angle Bracket |
NSN 4730-01-541-5547 | Tube To Boss Elbow |
NSN 5340-01-541-6099 | Mounting Bracket |
NSN 5945-01-541-7586 | Solenoid Bracket |
NSN 2540-01-541-9534 | Tow Hook Bracket |
NSN 2530-01-542-0351 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 5935-01-542-6040 | Electrical Connector Retainer |
NSN 3130-01-542-7760 | Bearing Unit Housing |
NSN 5940-01-544-7787 | Quick Disconnect Terminal |
NSN 5340-01-549-0019 | Retaining Clip |
NSN 5310-01-550-8347 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5340-01-551-5509 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-551-5514 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-551-5517 | Mounting Plate |
NSN 2030-01-559-2550 | Steering Drag Link |
NSN 5307-01-559-2733 | Wheel Locator Stud |
NSN 2510-01-559-2768 | Vehicular Door |
قوس من أشكال مختلفة (بخلاف الزاوية) ، مصمم ليتم تثبيته على سطح داعم لغرض محدد هو تحديد موضع و / أو محاذاة و / أو دعم عنصر آخر. باستثناء الدعامة (بصيغتها المعدلة) ؛ قوس ، زاوية ؛ وقوس ، زاوية مزدوجة. انظر أيضا القوس (1) ، الموصل الكهربائي ؛ قوس ، طفاية حريق. قوس ، الملف اللولبي. قوس ، مسار ، باب منزلق ؛ والتوكيل (بصيغته المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
يجب أن يتوافق تغليف المواد الخطرة ووضع العلامات عليها مع المتطلبات المعمول بها للتغليف الموجه نحو الأداء الوارد في لوائح البضائع الخطرة الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (iata) أو القانون البحري الدولي للبضائع الخطرة (imdg) وقانون اللوائح الفيدرالية (cfr) العنوان 29 والعنوان 40 والعنوان 49. يجب أن تكون جميع متطلبات اختبار الأداء مدعومة بشهادات وتقارير تثبت التاريخ والنتائج التي تم الحصول عليها من اختبار التغليف الموجه نحو الأداء. ويكون المتعاقد، إن لم يكن معتمدا ذاتيا، مسؤولا عن التأكد من أن مصادر الطرف الثالث التي تقدم خدمات اختبار الأداء مسجلة بالفعل لدى إدارة النقل. يجب دمج الشهادة الموقعة من المقاول بأن التكوين المعبأ يفي بمتطلبات iata أو imdg في نموذج dd 250 ، وتقرير فحص المواد واستلامها ، ووثائق القبول الأخرى ذات الصلة إذا لم يتم استخدام نموذج dd 250. يجب أن تكون جميع الشهادات والتقارير متاحة للفحص من قبل ممثلي الحكومة المفوضين لمدة ثلاث سنوات.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
25.40 and 35.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
29542953 | 2 | ZZ | 1 | 73342 |
16KP899 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
16KP899 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |