رقم الموديل أو الجزء: 90954
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1005-01-556-2104 | Butt Stock Sling Attachment Wire |
NSN 1005-01-556-2199 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2233 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2241 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2244 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2248 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2252 | Subassembly Buttstock |
NSN 5305-01-556-2386 | Machine Screw |
NSN 5305-01-556-2388 | Machine Screw |
NSN 5310-01-556-2588 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5305-01-556-2592 | Machine Screw |
NSN 5305-01-556-2601 | Machine Screw |
NSN 5305-01-556-2610 | Machine Screw |
NSN 1005-01-556-2615 | Subassembly Buttstock |
NSN 1005-01-556-2946 | Lock Bar Actuating Bolt |
NSN 1005-01-556-2955 | Lock Bar Thumb Release Lever |
NSN 1005-01-556-3009 | Lockbar |
NSN 1005-01-556-3016 | Lock Bar Return Spring Retaining |
NSN 1005-01-556-3029 | Pistol Grip |
NSN 5360-01-556-3076 | Compression Helical Spring |
NSN 5360-01-556-3082 | Compression Helical Spring |
NSN 1005-01-556-3209 | Chassis Sling Attachment Plate |
NSN 5305-01-556-3212 | Machine Screw |
NSN 5310-01-556-3215 | Lock Washer |
NSN 1005-01-556-3221 | Stock Chassis |
NSN 1005-01-556-3234 | Chassis Operating Rod Guide |
NSN 1005-01-556-3239 | Small Arms Sight Mount |
NSN 1005-01-556-3241 | Bottom Rail |
NSN 1005-01-556-4442 | Left Side Rail |
NSN 1005-01-556-4682 | Right Side Rail |
NSN 1005-01-556-6680 | Fore-grip Kydex |
NSN 5365-01-556-6990 | Ring Spacer |
NSN 5305-01-556-6992 | Machine Screw |
NSN 5305-01-556-6993 | Machine Screw |
NSN 5305-01-556-6995 | Machine Screw |
عنصر يتكون من أجزاء تشكل تجميعا أو تجميعا فرعيا لبعقب يطلق على الكتف. عنصر مصنوع عادة من الخشب الصلب أو البلاستيك أو المعدن الذي تعلق عليه أجزاء أخرى من المرح الذي يتم تشغيله على الكتف ، مثل الرافعة ، وجهاز الاستقبال ، ولوحة المؤخرة ، وحلقة التثبيت ، والبطانات المؤخرة ، والبراغي ، وما إلى ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts and Accessories Of Shotguns Or Rifles Or Heading 9303 Except Shotgun Barrels
Toys, Games, and Sporting Goods
Parts Of Shotguns and Rifles For Sports, Hunting, Etc. N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
340.30 and 476.42 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
90954 | 2 | ZZ | 4 | 0Y503 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |