رقم الموديل أو الجزء: 11647715
حول هذا المنتج
يتكون تسخير الأسلاك المتفرعة من سلك له فرعان ؛ سلك مصنوع من مادة PN MS25190-3-12 ؛ الطول الكلي للجسم الرئيسي للحزام هو 146.500 بوصة. مع موصل ، PN MS3106R-18-1S على كل طرف ؛ فرع واحد مرفق الحلمة ، PN MS25171-1S في النهاية وتمتد بزاوية 90 درجة مع طرف مرفق ، PN MS20659-165 في نهاية السلك: فرع آخر قد تعلق موصل ، PN MS27144-2 في نهاية السلك ؛ سلك أرضي مع طرف متصل PN MS25036-157 يؤدي إلى موصل في أحد طرفي الحزام ؛ جميع أرقام الأجزاء المدرجة هي FSCM 96906
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-00-104-6629 | Vehicular Window Frame |
NSN 3040-00-105-6176 | Straight Shaft |
NSN 3040-00-105-6178 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-00-105-6181 | Shouldered Shaft |
NSN 5340-00-109-4184 | Mounting Bracket |
NSN 2990-00-115-4363 | Engine Coolant Heater Kit |
NSN 5930-00-133-9686 | Electrical Switch Retainer |
NSN 2540-00-319-5723 | Personnel Heater Shield |
NSN 2540-00-369-8829 | Air Circulating Ventilator |
NSN 2590-00-409-4003 | Vehicular Instrument Panel |
NSN 5995-00-417-2844 | Branched Wiring Harness |
NSN 5340-00-420-9006 | Manual Control Handle |
NSN 2510-00-421-3970 | Removable Panel Beam |
NSN 6220-00-443-0548 | Light Retention Bracket |
NSN 2590-00-443-4859 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2590-00-604-6756 | Cargo Hoist Support |
NSN 1005-00-783-5494 | Gun Mount |
NSN 2990-00-789-4865 | Hydraulic Accumulator |
NSN 3040-00-830-9687 | Shouldered Shaft |
NSN 5340-00-928-2953 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-004-3150 | Cooling Fan Ring |
NSN 2510-01-022-5782 | Vehicular Window Frame |
NSN 2520-01-038-6223 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 5999-01-101-4141 | Electrical Cap |
NSN 3020-01-134-3791 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-134-3792 | Groove Pulley |
NSN 5340-01-136-8742 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-158-4008 | General Purpose Access Door |
عنصر مطابق لتعريف تسخير الأسلاك مع الفروع (الشوك). انظر أيضا تجميع الكابلات ، الأغراض الخاصة ، الكهربائية ، المتفرعة ، باستثناء تجميع الرصاص ، الكهربائية ؛ والرصاص ، اختبار.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Talk Meters, Gain Measuring Instruments Etc) Other Instruments and Apparatus, Specially Designed For Telecommunications (for Examle, Cross
Telecommunications Equipment
Talk Meters, Gain Measuring Instruments, Distortion Factor Meters, Etc.) Instruments and Apparatus, N.e.s., Designed For Telecommunications (cross
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
501.45 and 702.03 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11647715 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |