رقم الموديل أو الجزء: 5051696-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-00-104-6629 | Vehicular Window Frame |
NSN 3040-00-105-6176 | Straight Shaft |
NSN 3040-00-105-6178 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-00-105-6181 | Shouldered Shaft |
NSN 5340-00-109-4184 | Mounting Bracket |
NSN 2990-00-115-4363 | Engine Coolant Heater Kit |
NSN 5930-00-133-9686 | Electrical Switch Retainer |
NSN 2540-00-319-5723 | Personnel Heater Shield |
NSN 2540-00-369-8829 | Air Circulating Ventilator |
NSN 2590-00-409-4003 | Vehicular Instrument Panel |
NSN 5995-00-417-2844 | Branched Wiring Harness |
NSN 5340-00-420-9006 | Manual Control Handle |
NSN 2510-00-421-3970 | Removable Panel Beam |
NSN 6220-00-443-0548 | Light Retention Bracket |
NSN 2590-00-443-4859 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2590-00-604-6756 | Cargo Hoist Support |
NSN 1005-00-783-5494 | Gun Mount |
NSN 2990-00-789-4865 | Hydraulic Accumulator |
NSN 3040-00-830-9687 | Shouldered Shaft |
NSN 5340-00-928-2953 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-004-3150 | Cooling Fan Ring |
NSN 2510-01-022-5782 | Vehicular Window Frame |
NSN 2520-01-038-6223 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 5999-01-101-4141 | Electrical Cap |
NSN 3020-01-134-3791 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-134-3792 | Groove Pulley |
NSN 5340-01-136-8742 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-158-4008 | General Purpose Access Door |
عنصر صلب من مختلف الأشكال متصل بشكل دائم بهيكل ، مصمم لتوفير الوصول للفحص والخدمة واستبدال المكونات و / أو التعديلات. وهي مصممة ليتم تثبيتها عن طريق مفصلات أو أجهزة مماثلة. قد يتضمن ميزات الإغلاق الذاتي وله تحرير سريع أو نوع آخر من الإغلاق للسماح بالوصول بأقل جهد ممكن. قد تشمل نافذة مراقبة. باستثناء الغطاء والوصول والباب والوصول ونظام السلاح.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق الخشب الرقائقي المكدس ، النوع الخارجي ، المطابق ل astm-d6251 ، النوع الثالث ، الفئة 2 ، أو الصناديق الخشبية المسمرة المطابقة ل astm-d6880 ، الفئة 2 ، الخدمة الشاقة.
يجب أن تتم التعبئة باستخدام صناديق ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، فئة مقاومة الطقس.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
الغرض العام غير ساخن.
Mil-prf-32033 ، زيت تشحيم ، مادة حافظة للأغراض العامة (إزاحة المياه ، درجة حرارة منخفضة).
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
5051696-1 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
5051696-1 | 2 | AZ | 1 | 57958 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |