رقم الموديل أو الجزء: 63016
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1420-01-566-9365 | Guided Payload Section Assembly |
NSN 1680-01-566-9367 | Aircraf Controller Grip Assembly |
NSN 5895-01-566-9374 | Radio Frequency Management Syste |
NSN 6130-01-566-9376 | Battery Charger |
NSN 1550-01-567-1133 | Unmanned Aircraft |
NSN 1550-01-567-1145 | Unmanned Aircraft |
NSN 1680-01-567-3021 | Unmanned Air Vehicle Case |
NSN 1560-01-567-3023 | Vertical Stabilizer |
NSN 6610-01-567-3026 | Pitot Tube |
NSN 1560-01-567-3027 | Aircraft Tip |
NSN 1560-01-567-3031 | Aircraft Tip |
NSN 1610-01-567-3035 | Aircraft Propeller |
NSN 6130-01-567-3038 | Battery Charger Adapter |
NSN 1680-01-567-3044 | And Pou Payload Protecting Plate |
NSN 5331-01-567-3082 | O-ring |
NSN 5355-01-567-3093 | Knob |
NSN 5305-01-567-3124 | Machine Screw |
NSN 5365-01-567-3134 | Tapered Bushing |
NSN 5305-01-567-3152 | Machine Screw |
NSN 5975-01-567-3157 | Electrical Cable Protector |
NSN 5330-01-567-3164 | Gasket |
NSN 1560-01-567-3290 | Aircraft Fairing |
NSN 5330-01-567-3292 | Gasket |
NSN 5305-01-567-3293 | Machine Screw |
NSN 1560-01-567-3295 | Aircraft Window Panel |
NSN 5985-01-567-3300 | Mast |
NSN 6145-01-567-3301 | Electrical Power Cable |
NSN 6145-01-567-3303 | Electrical Power Cable |
NSN 6130-01-567-3318 | Battery Power Supply |
NSN 5920-01-567-3326 | Cartridge Fuse |
NSN 1420-01-567-9631 | Guided Payload Section Assembly |
NSN 2010-01-567-9836 | Marine Propeller Bushing |
NSN 2010-01-567-9839 | Marine Propeller Bushing |
NSN 6105-01-567-9844 | Direct Current Motor |
NSN 3040-01-567-9847 | Ball Joint |
جنيح عمودي ثابت ، يشكل جزءا من أسطح التحكم في الاتجاه الرئيسية ، عموديا أو عموديا تقريبا على المحور الطولي للطائرة أو الصاروخ الموجه أو الصاروخ. الغرض الوظيفي من المثبت الرأسي هو الحفاظ على توحيد الحركة فيما يتعلق بالمحور الطولي أثناء الطيران.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Other Parts, Nesoi, For Use In Other Military Aircraft, Spacecraft and Spacecraft Launch Vehicles (excluding Parts Of Communication Satellites)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Aircraft and Associated Equipment, Spacecraft (including Satellites) and Spacecraft Launch Vehicles, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,498.10 and 2,097.34 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
63016 | 2 | ZZ | 4 | 3SQS9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |