رقم الموديل أو الجزء: 72250
حول هذا المنتج
هيكل جسم الطائرة: جسم الطائرة AECV PUMA II (PAINTLESS) هو هيكل أكثر دواما من جسم الطائرة PUMA AE 1560-01-585-2130 وغير متوافق. السماح بالترقية إلى محرك 72489 وفتحة إلكترونيات الطيران 72553. جميع مكونات PUMA AE الأخرى متوافقة. مكتب المساعدة اللوجستية H9D / SOCOM: CML (859) 293-3114 ؛ DSN: 745-3114 ؛ الرقم المجاني:888-763-7259; البريد الإلكتروني: LOGISTICSHELPDESK@SOFSA.MIL.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5826-01-645-2157 | Global Positioning System-inerti |
NSN 1560-01-645-2159 | Aircraft Structural Panel |
NSN 6105-01-645-2161 | Unmanned A Electrical Propulsion |
NSN 6140-01-645-2166 | Storage Battery |
NSN 1560-01-645-2170 | Outer Wing Section |
NSN 1560-01-645-2171 | Outer Wing Section |
NSN 1560-01-645-2174 | Stabilator |
NSN 1560-01-645-2179 | Fuselage |
جسم أساسي يحمل حمولة أثقل من الطائرات الجوية ، ذو شكل انسيابي تقريبا ، يمكن ربطه بالأجنحة والجناحين. يوفر جسم الطائرة مساحة للطاقم والركاب والبضائع وفي بعض الحالات يحتوي على محطة توليد الكهرباء.
Other Parts, Nesoi, For Use In Other Military Aircraft, Spacecraft and Spacecraft Launch Vehicles (excluding Parts Of Communication Satellites)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Aircraft and Associated Equipment, Spacecraft (including Satellites) and Spacecraft Launch Vehicles, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
20,587.46 and 26,469.59 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | --C---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | L |
MGMT CTL: | 2-55--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | التخلص غير مصرح به دون مستوى نشاط الإصلاح بالجملة / المتخصص. |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 6S--XE- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | L |
MGMT CTL: | W3100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | التخلص غير مصرح به دون مستوى نشاط الإصلاح بالجملة / المتخصص. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
72250 | 2 | ZZ | 5 | 60107 |
72250 | 2 | 9Z | 6 | 3SQS9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |