رقم الموديل أو الجزء: 052383
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6645-01-055-0373 | Sequential Timer |
NSN 6620-01-058-2409 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 6620-01-058-2411 | Tachometer |
NSN 2040-01-058-2412 | Bearing Plate |
NSN 2030-01-062-0830 | Brake Band |
NSN 2030-01-062-2690 | Hydraulic Piston |
NSN 6115-01-062-2691 | Generator Set |
NSN 6320-01-062-7496 | Tank Penetration Assembly Single |
NSN 6620-01-065-3441 | Compression Gage |
NSN 2030-01-067-0001 | Rudder Computer |
NSN 6645-01-068-3042 | Sequential Timer |
NSN 6645-01-068-6524 | Sequential Timer |
NSN 6680-01-068-8523 | Mechanical Tachometer Assembly |
NSN 6105-01-071-4103 | Motor |
NSN 6115-01-075-4727 | Generator |
NSN 5930-01-091-5139 | Box Switch |
NSN 2010-01-100-3591 | Inflatable Sealing Ring |
NSN 5930-01-101-7679 | Push Switch |
NSN 6680-01-104-0839 | Speedometer-tachometer D Adapter |
NSN 6680-01-112-7659 | Liquid Level Gage Rod-breather |
NSN 4320-01-165-1034 | Rotor Pump |
NSN 2910-01-172-8757 | Float And Arm Assem |
NSN 3040-01-204-9936 | Linear Actuating Cyli Piston Rod |
NSN 5306-01-214-4741 | Mounting Bolt Kit |
NSN 2090-01-325-5728 | Modernization Kit |
NSN 2090-01-325-8761 | Modernization Kit |
NSN 4820-01-329-2480 | Valve Disk Retainer |
NSN 4820-01-329-4961 | Drain Cock |
NSN 3040-01-329-5021 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression
Marine Engines, Parts
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,048.38 and 5,060.48 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
052383 | 2 | ZZ | 6 | 58849 |
52383 | 9 | CT | 5 | 58849 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |