رقم الموديل أو الجزء: 48-825899A48
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2330-01-606-4591 | Boat Moving Trailer |
NSN 2590-01-615-0607 | Filler Opening Cap |
NSN 2510-01-615-0613 | Sweeper Lift Bracket Assembly |
NSN 2510-01-615-0618 | Sweeper Lift Bracket Assembly |
NSN 2530-01-615-0628 | Grease Cap |
NSN 3990-01-615-0740 | Material Handling Roller |
NSN 3120-01-615-0846 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 4030-01-615-0850 | S Chain Hook |
NSN 3110-01-615-0856 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 4010-01-615-0861 | Welded Chain |
NSN 5340-01-615-0879 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-615-0884 | Double Angle Bracket |
NSN 5306-01-615-0892 | Machine Bolt |
NSN 5140-01-616-2597 | Portable Tool Box |
NSN 9150-01-616-7472 | Automotive Grease |
NSN 4730-01-616-7964 | Lubrication Fitting |
NSN 4730-01-616-7969 | Lubrication Fitting |
NSN 2590-01-616-8787 | Cushioning Pad |
NSN 2510-01-616-9584 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 3990-01-617-0164 | Vehicle Cargo Tie Down |
NSN 5975-01-617-0178 | Junction Box |
NSN 2590-01-617-0391 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-617-0392 | Bumper |
NSN 5995-01-617-1251 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2930-01-617-1426 | Filler Opening Cap |
NSN 2835-01-617-1427 | Hub Complete |
NSN 2835-01-617-2414 | Hub Complete |
NSN 5995-01-618-1097 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5310-01-618-8832 | Lock Washer |
NSN 5365-01-618-9598 | Dee Ring |
NSN 2530-01-618-9812 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2590-01-618-9833 | Cushioning Pad |
NSN 2510-01-619-0075 | Fender Brace |
NSN 2510-01-619-0115 | Vehicular Fender |
NSN 2540-01-619-0120 | Ball Socket Drawbar Coupler |
مروحة ذات شفرتين شعاعيتين أو أكثر ، مصممة للتدوير وتوفير الدفع للسفينة المنقولة بالماء أو الأجهزة ذاتية الدفع تحت الماء. قد يكون من البناء الصلب أو المبني ؛ تصميم درجة يمكن التحكم فيه أو قابل للتعديل أو ثابت.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression
Marine Engines, Parts
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
قطع غيار السفينة, البحرية.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,099.00 and 2,938.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
48-825899A48 | 2 | ZZ | 3 | 88907 |
48--825899A48 | 2 | ZA | 6 | ZA033 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |