رقم الموديل أو الجزء: 13207E6768
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 5420-00-171-2557 | Carrier Assembly |
| NSN 2910-00-213-6478 | Diesel Engine Governor |
| NSN 4910-00-219-8392 | Connection Reamer Fixture |
| NSN 4820-00-264-8694 | Directional Control Linear Valve |
| NSN 5120-00-809-7985 | Wrench |
| NSN 4020-00-869-7886 | Anchor Rope Assembly |
| NSN 2530-00-949-0600 | Steering Tie Rod |
| NSN 5220-01-010-1924 | Valve Spring Checking Gage |
| NSN 4820-01-042-2454 | Valve Body |
| NSN 5342-01-132-1219 | Lockplate |
| NSN 2040-01-138-7372 | Marine Hatch |
| NSN 5930-01-145-7842 | Limit Switch Assemb |
| NSN 5930-01-147-6592 | Thermostat Assembly |
| NSN 5342-01-161-0295 | Threaded Retainer |
| NSN 2590-01-170-7479 | Pad |
| NSN 5945-01-176-6929 | Relay Time Delay |
| NSN 2040-01-200-7426 | Bracket |
| NSN 2090-01-212-1209 | Support |
| NSN 5342-01-224-2858 | Strap |
قسم الجيش
نيوزيلندا التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
315.10 and 441.14 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J2200X- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 13207E6768 | 2 | CT | 5 | 97403 |
| 13207E6768 | 2 | CT | 5 | 97403 |
| 13207E6768 | 2 | CT | 5 | 97403 |
| 13207E6768 | 2 | CT | 5 | 97403 |
| 13207E6768 | 2 | CT | 5 | 97403 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||