رقم الموديل أو الجزء: 10892831
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-00-177-7880 | Oil Level Indicator Guide |
NSN 5930-00-453-9362 | Sensitive Switch |
NSN 5340-00-485-7366 | Access Cover |
NSN 2530-00-679-6479 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-00-679-7930 | Detent Plate |
NSN 2930-00-709-1842 | Engine Cooling System Pump |
NSN 4820-00-777-8504 | Directional Control Linear Valve |
NSN 3040-00-784-1746 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-00-796-2635 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 5995-00-857-2758 | Branched Wiring Harness |
NSN 2510-00-860-7355 | Vehicular Fender |
NSN 6110-00-872-5984 | Motor Starter |
NSN 2920-00-872-5985 | Electrical Starter Engine Drive |
NSN 2520-00-900-7962 | Transmission And Co |
NSN 2540-00-912-3135 | Vehicle Winterization Kit |
NSN 2540-00-912-3136 | Vehicle Winterization Kit |
NSN 5120-00-987-5056 | Spring Inserter And Remover |
NSN 5210-00-987-5057 | Gap Setting Gage |
NSN 3465-00-987-5060 | Hold-down Fixture |
NSN 4940-00-991-3141 | Actuator Pilot Pin |
NSN 5120-00-991-3154 | Solid Center Punch |
NSN 5120-01-004-3040 | Remover |
NSN 2590-01-016-4655 | Missile Transporter Boom Support |
NSN 5340-01-016-4656 | Mounting Bracket |
NSN 6160-01-030-6682 | Battery Rack |
NSN 2590-01-042-4001 | Transmission Switch Assembly |
NSN 2590-01-082-2626 | Hoist Support Boom |
NSN 2805-01-124-5058 | Flywhe Housing Assy |
NSN 5340-01-126-3537 | Angle Bracket |
NSN 3020-01-140-2403 | Groove Pulley |
NSN 5340-01-150-1041 | Access Cover |
NSN 3040-01-257-1635 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-257-3768 | Rigid Connecting Link |
NSN 5975-01-262-9535 | Electrical-electronic Eq Chassis |
NSN 5340-01-276-2114 | Access Cover |
عنصر من مختلف الأشكال والأحجام ، مصمم لتغليف العجلة (العجلات) أو مسارات السيارة جزئيا. إنه مصمم بشكل أساسي للحماية من رش الطين وما شابه ذلك. باستثناء العاكس والأوساخ والسوائل والواقي ورذاذ الماء والعجلة.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
302.40 and 423.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
10892831 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |