رقم الموديل أو الجزء: 12378483
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-375-1455 | Shaft Collar |
NSN 2510-01-377-3210 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-377-4283 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-377-4333 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-377-6608 | Vehicular Body Panel |
NSN 2590-01-381-1559 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-382-2061 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-388-1131 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-388-1920 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-388-4847 | Vehicular Window |
NSN 5120-01-388-5617 | Spring Inserter And Remover |
NSN 5120-01-388-5623 | Spring Inserter And Remover |
NSN 2590-01-389-2223 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-390-1448 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-395-7278 | Cargo Truck Body |
NSN 4820-01-396-7750 | Directional Con Sleeve And Slide |
NSN 2510-01-398-5570 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-399-1816 | Vehicular Body Panel |
NSN 2540-01-411-2141 | Accessories Stowage Box |
NSN 2540-01-411-2142 | Accessories Stowage Box |
NSN 2510-01-411-3968 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-413-2594 | Vehicular Window |
NSN 2540-01-414-1245 | Vehicular Seat |
NSN 2590-01-417-1737 | Spare Tire Retainer |
NSN 2510-01-417-5847 | Vehicular Window Frame |
NSN 2510-01-417-6190 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-417-6192 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-417-6193 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-417-9339 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-418-2056 | Vehicular Body Panel |
NSN 4730-01-418-4665 | Pipe To Hose Elbow |
NSN 2590-01-434-0592 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-434-5435 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-434-5436 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-436-1180 | Vehicle Window Glas Lift Channel |
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
لا يوجد شرط.
Parts Of Truck Assemblies, Nesoi
Railway Transportation Equipment
Parts Of Railway Or Tramway Locomotives Or Rolling Stock Railway Vehicles; Parts Of Railway Or Tramway Coaches, Vans, Trucks, Service Vehicles, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
30,910.45 and 39,742.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12378483 | 2 | ZZ | 6 | 0FW39 |
12378483 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
9921005 | 9 | ZZ | 6 | 40670 |
9921986 | 9 | ZZ | 6 | 2AA56 |
12378483 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |