رقم الموديل أو الجزء: 12449549
حول هذا المنتج
الباب الخلفي ل -HMT
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-412-3863 | Hydraulic Brake Master Push Rod |
NSN 2540-01-412-3866 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 2540-01-412-3868 | Pole Trailer Drawbar |
NSN 2530-01-412-5209 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 2530-01-412-5210 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 2530-01-412-5211 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 4730-01-412-6769 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 4710-01-412-6770 | Metal Tube Assembly |
NSN 2530-01-412-7571 | Brake Drum |
NSN 2590-01-412-8175 | Jack-support Shoe |
NSN 2910-01-412-8976 | Tailgate Latch |
NSN 2530-01-412-9564 | Grease Cap |
NSN 3040-01-412-9566 | Housin Fitted Cover |
NSN 4710-01-413-4029 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-413-4031 | Metal Tube Assembly |
NSN 4910-01-413-8722 | Pivot Jack |
NSN 4710-01-414-0328 | Metallic Tube |
NSN 2510-01-414-2264 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2530-01-414-9307 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 2530-01-414-9314 | Shoe Type Brake |
NSN 2510-01-416-1426 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2510-01-416-1427 | Vehicular Door Hinge |
NSN 3010-01-416-3249 | Lin Hydraulic-pneumatic Actuator |
NSN 2510-01-416-3272 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2590-01-416-3276 | Jack Support Shoe Inner Leg |
NSN 2590-01-416-4526 | Tail Gate Cable |
NSN 4720-01-416-5916 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-417-5816 | Vehicular Components Bracket |
NSN 9905-01-420-8087 | Identification Plate |
NSN 2530-01-420-9983 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 3020-01-483-1982 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-483-1988 | Bevel Gear |
NSN 5310-01-483-7082 | Hexagon Castellated Plain Nut |
NSN 5325-01-483-7480 | Screw Thread Insert |
NSN 5310-01-484-0489 | Hexagon Self-locking Nut |
عنصر مصمم خصيصا ليتم تثبيته أفقيا على الطرف الخلفي لجسم السيارة. يجب أن يحتوي العنصر على تسهيلات للتمحور إلى مواضع مختلفة من الأعلى و / أو الأسفل. يتضمن عناصر مع الأجهزة ، مثل تجميع السلسلة ، ساق واحدة ؛ المفصلة (بصيغتها المعدلة) ؛ هوك (بصيغته المعدلة) ؛ وما شابه ذلك. باستثناء الرف الجانبي المثبت في الطرف الخلفي، وشاحنة المنصة والباب الخلفي، والرفع الهيدروليكي، والمركبات.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/17 | 04/18 | 12/18 | 08/19 |
---|---|---|---|
7.00 | 9.00 | 1.00 | 20.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,546.08 and 6,819.12 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12449549 | 2 | ZZ | 5 | 33875 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |