رقم الموديل أو الجزء: 8644859
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-281-7468 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 2530-01-281-7924 | Ball Nut Assembly |
NSN 3040-01-281-8011 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-281-9707 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-282-0187 | Remote Control Lever |
NSN 2530-01-282-1793 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2530-01-282-4350 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 1730-01-282-6978 | Pitch Table |
NSN 1730-01-282-6979 | Aircraft Weapons Platform |
NSN 1730-01-282-6980 | Pitch Rocker |
NSN 2530-01-289-3749 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2590-01-289-3918 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2530-01-289-3958 | Steering Tie Rod |
NSN 3040-01-290-5023 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-290-5060 | Pawl |
NSN 3040-01-290-5061 | Pawl |
NSN 1730-01-291-4591 | Base Direction Slide |
NSN 4710-01-291-4593 | Inner Base Tube |
NSN 2530-01-291-4610 | Wheel Hub Cap |
NSN 3040-01-294-1093 | Straight Shaft |
NSN 1730-01-294-1105 | Sliding Pad |
NSN 3010-01-294-1119 | Flexible Coupling Insert |
NSN 3040-01-296-0457 | Bell Crank |
NSN 3040-01-301-4315 | Housing Positioner |
عنصر يحتوي على شوكتين أو أكثر قد يكون له ثقب (فتحات) عرضية ، فتحة (فتحات) ، دبوس (دبابيس) وتد ، وسادة (وسادات) ، في أو في نهاية كل شوكة ، لتوفير وسيلة لإنجاز تعشيق أو فك ارتباط الترس (التروس) أو العمود (العمود) أو القابض أو ما شابه. يحتوي الطرف المقابل على مرافق لعمود أو رافعة أو ما شابه. تم تصميم هذا العنصر ليتم استخدامه في تطبيقات المركبات مثل السيارات والدبابات ومعدات البناء وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد شرط.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,944.05 and 2,721.67 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | E | 56672 |
8644859 FIND 1 | 2 | AX | E | 18894 |
8644859 | 2 | AX | A | 18894 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |