رقم الموديل أو الجزء: 1256910
حول هذا المنتج
رئيس التحكم الدوار آسى سخان / تنفيس
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-443-3627 | Control Pedal |
NSN 6220-01-443-4553 | Clearance Marker Light |
NSN 2910-01-443-6227 | Fluid Filter Element |
NSN 2930-01-444-9376 | Filler Opening Cap |
NSN 2910-01-444-9487 | Fluid Filter |
NSN 4320-01-444-9856 | Rotary Pump |
NSN 2990-01-445-2301 | Engine Coolant Heater |
NSN 2990-01-445-2352 | Vehicular Heater Switch |
NSN 2920-01-445-4652 | Engine Accessory Generator |
NSN 4730-01-445-6067 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4320-01-449-8053 | Hydraulic Pump |
NSN 2590-01-450-8950 | Hydraulic Accumulator |
NSN 4320-01-451-4157 | Axial Pistons Pump |
NSN 2510-01-451-8118 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-451-8154 | Vehicular Window |
NSN 2990-01-451-8215 | Exhaust Pipe Connector |
NSN 2920-01-452-7584 | Electrical Engine Starter |
NSN 3040-01-452-8680 | Remote Control Lever |
NSN 2590-01-453-0110 | Hydraulic Accumulator |
NSN 2590-01-453-0121 | Hydraulic Accumulator |
NSN 2590-01-453-6294 | Vehicle Mounting Drum Winch |
NSN 2520-01-453-9441 | Flexible Shaft Assembly Core |
NSN 2990-01-454-1277 | Exhaust Muffler |
NSN 5930-01-455-7698 | Pressure Switch |
NSN 2590-01-457-0510 | Hydraulic Accumulator |
NSN 3040-01-457-0525 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 4320-01-457-0840 | Rotary Pump |
NSN 4810-01-457-7149 | Solenoid Valve |
NSN 4810-01-457-7260 | Solenoid Valve |
NSN 2990-01-457-7405 | Engine Air Duct Heater |
NSN 5930-01-458-1308 | Pressure Switch |
NSN 9905-01-473-7393 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-473-7394 | Instruction Plate |
NSN 9905-01-473-7395 | Identification Plate |
NSN 9905-01-473-7396 | Instruction Plate |
طول محدد من العمود ، مرن مع طرف (نهايات) مربعة و / أو مجعد على طرف (أطراف) مع أو بدون تركيبات متصلة ، مصمم بحيث يعمل داخل الغلاف الواقي المرن لمجموعة العمود ، مرن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/18 |
---|
16.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
394.10 and 551.74 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1256910 | 2 | ZZ | 2 | 11083 |
165-910-006 | 2 | ZZ | A | 06970 |
165-910-006 | 1 | ZZ | A | 0ANK9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |