رقم الموديل أو الجزء: A88240014
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-465-7402 | O-ring |
NSN 5365-01-563-0390 | Sleeve Spacer |
NSN 5340-01-563-1037 | Dust And Moisture Seal Boot |
NSN 5310-01-563-5803 | Hexagon Plain Nut |
NSN 4720-01-563-7532 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-563-7556 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-563-7561 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4730-01-563-7625 | Tube To Boss Elbow |
NSN 5340-01-563-7665 | Access Cover |
NSN 4720-01-563-7951 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2540-01-563-8293 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 4720-01-564-0242 | Nonmetallic Tubing |
NSN 3020-01-564-1620 | Spur Gear |
NSN 3020-01-564-1624 | Spur Gear |
NSN 4720-01-564-2902 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5340-01-565-0007 | Access Cover |
NSN 3110-01-565-0575 | Annular Ball Bearing |
NSN 2590-01-565-0584 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 4320-01-565-0940 | Radial Pistons Pump |
NSN 4320-01-565-0943 | Pump Piston |
NSN 5331-01-565-0955 | O-ring |
NSN 5365-01-565-1231 | Machine Thread Plug |
NSN 3040-01-565-1248 | Planetary Gears Carrier |
NSN 3010-01-565-1268 | Gear Assembly Carrier |
NSN 3020-01-565-1523 | Spur Gear |
NSN 3040-01-565-1529 | Helical Gear And Shaft Assembly |
NSN 3020-01-565-1533 | Helical Gear |
NSN 5365-01-565-2590 | Ring Spacer |
NSN 5365-01-565-2598 | Shim Assortment |
NSN 5365-01-565-3151 | Sleeve Spacer |
NSN 2590-01-566-0681 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4710-01-566-1421 | Metal Tube Assembly |
NSN 5940-01-566-2888 | Lug Terminal |
NSN 5935-01-566-2891 | Electr Receptacle Connector Body |
NSN 5935-01-566-2902 | Electr Receptacle Connector Body |
ترتيب التروس في قطار حلقي يربط عمودين في نفس الخط. يتم تقسيم القوة الدافعة بالتساوي بين الأعمدة التي تدور في اتجاهات مختلفة مع السماح لعمود واحد بالدوران بشكل أسرع من الآخر.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,837.30 and 6,772.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A88240014 | 2 | ZZ | 3 | 3D6E9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |