رقم الموديل أو الجزء: V5OLO-S
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-465-7402 | O-ring |
NSN 5365-01-563-0390 | Sleeve Spacer |
NSN 5340-01-563-1037 | Dust And Moisture Seal Boot |
NSN 5310-01-563-5803 | Hexagon Plain Nut |
NSN 4720-01-563-7532 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-563-7556 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-563-7561 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4730-01-563-7625 | Tube To Boss Elbow |
NSN 5340-01-563-7665 | Access Cover |
NSN 4720-01-563-7951 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2540-01-563-8293 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 4720-01-564-0242 | Nonmetallic Tubing |
NSN 3020-01-564-1620 | Spur Gear |
NSN 3020-01-564-1624 | Spur Gear |
NSN 4720-01-564-2902 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5340-01-565-0007 | Access Cover |
NSN 3110-01-565-0575 | Annular Ball Bearing |
NSN 2590-01-565-0584 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 4320-01-565-0940 | Radial Pistons Pump |
NSN 4320-01-565-0943 | Pump Piston |
NSN 5331-01-565-0955 | O-ring |
NSN 5365-01-565-1231 | Machine Thread Plug |
NSN 3040-01-565-1248 | Planetary Gears Carrier |
NSN 3010-01-565-1268 | Gear Assembly Carrier |
NSN 3020-01-565-1523 | Spur Gear |
NSN 3040-01-565-1529 | Helical Gear And Shaft Assembly |
NSN 3020-01-565-1533 | Helical Gear |
NSN 5365-01-565-2590 | Ring Spacer |
NSN 5365-01-565-2598 | Shim Assortment |
NSN 5365-01-565-3151 | Sleeve Spacer |
NSN 2590-01-566-0681 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4710-01-566-1421 | Metal Tube Assembly |
NSN 5940-01-566-2888 | Lug Terminal |
NSN 5935-01-566-2891 | Electr Receptacle Connector Body |
NSN 5935-01-566-2902 | Electr Receptacle Connector Body |
تركيب يشكل زاوية أقل من 180 درجة (3.141 راديان) من التدفق المستقيم. يحتوي أحد طرفي التوصيل على خيوط آلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) مصممة لاستيعاب أنبوب أو غير ملولبة ومصممة لاستيعاب أنبوب. يحتوي الطرف الآخر على خيوط آلة خارجية أو داخلية (خيوط مستقيمة بخلاف سلسلة الأنابيب أو الخرطوم) وهي مصممة لتسهيل حشية أو تعبئة مسبقة التشكيل أو غسالة أو ما شابه ، لتشكيل ختم عند الرئيس. قد يكون لها مدخل (مداخل) جانبي أو كعب. إنه مصمم لتوصيل أنبوب أو أنبوب مناسب برئيس أو رئيس مناسب على عناصر مثل الخزانات أو العلب أو تركيبات الصمامات أو ما شابه.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/17 |
---|
99.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
29.60 and 41.44 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
V5OLO-S | 2 | ZZ | 3 | 87373 |
3107617 | 2 | ZZ | E | 45152 |
3107617 | 2 | ZZ | C | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |