رقم الموديل أو الجزء: 271MKAJP-L5RA
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5307-00-160-2009 | Plain Stud |
NSN 2541-01-561-0895 | Ballistic Protection Upgrade Kit |
NSN 5895-01-580-3482 | Electronic Equi Installation Kit |
NSN 4730-01-616-6870 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4820-01-616-7424 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 5935-01-620-4166 | Wire Hole Filler |
NSN 2520-01-620-4212 | Transmission Power Takeoff |
NSN 5340-01-621-8412 | Block Clamp |
NSN 5935-01-621-8617 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-621-8991 | Block Clamp |
NSN 5340-01-621-9375 | Block Clamp |
NSN 5310-01-621-9731 | Flat Washer |
NSN 5305-01-621-9916 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 3010-01-622-0388 | Flexible Coupling Insert |
NSN 3010-01-622-0421 | Flexible Coupling Insert |
NSN 5310-01-622-1610 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5305-01-622-1718 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5310-01-622-1942 | Split Washer |
NSN 5310-01-622-3993 | Flat Washer |
NSN 5305-01-622-4113 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-622-4136 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5310-01-622-4398 | Lock Washer |
NSN 4730-01-622-5971 | Flange To Pipe Elbow |
NSN 4730-01-622-6333 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-622-7573 | Quick Disconne Coupling Assembly |
NSN 5365-01-622-7633 | Shim |
NSN 5340-01-622-7669 | Friction Catch Stud |
NSN 2510-01-622-8578 | Vehicular Structural Frame |
NSN 2510-01-622-8587 | Vehicular Structural Frame |
NSN 4730-01-622-9096 | Tube Reducer |
NSN 5305-01-622-9391 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-622-9793 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-622-9816 | Multiple Angle Bracket |
NSN 5305-01-623-0133 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-623-0159 | Socket Head Cap Screw |
عنصر يتكون من واحد أو أكثر من التروس وأجهزة تبديل التروس الموجودة في غلاف ، مصمم ليتم تركيبه على ناقل حركة أو نقل لتوفير أعمدة طاقة إضافية لقيادة المعدات المساعدة مثل المضخات والضواغط والرافعات والرافعات وما شابه ذلك. يستثنى من ذلك العناصر ذات عمود الإدخال.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/16 | 07/16 | 10/16 | 01/17 | 05/17 | 08/17 | 02/18 | 02/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|
3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 2.00 | 17.00 | 1.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,469.10 and 4,336.38 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
271MKAJP-L5RA | 2 | ZZ | 4 | 11757 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |