رقم الموديل أو الجزء: M16WS126
حول هذا المنتج
الحديد ، تغذية QQ-I-666 ، الفئة أ ، 12-1 / 8 في. ضياء خارجي ، 8 ثقوب مسمار متصاعدة ، 0.531 بوصة. ضياء ، حذاء الفرامل مرساة دبوس ثقب 0.812 بوصة. ضياء ، ثقب طيار عمود الحدبات 1.873 بوصة. ضياء
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-328-5438 | Brake Spider |
NSN 2530-00-374-1771 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-00-455-9354 | Vehicular Brake Piston Rod |
NSN 5306-01-597-5940 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-597-5942 | Machine Bolt |
NSN 5310-01-597-5948 | Flat Washer |
NSN 5310-01-597-5949 | Spring Tension Washer |
NSN 1680-01-597-6589 | Aircraft Gearbox Assembly |
NSN 1680-01-597-6602 | Aircraft Gearbox Assembly |
NSN 5340-01-597-6636 | Loop Clamp |
NSN 5365-01-597-6700 | Ring Spacer |
NSN 2590-01-597-8696 | Jack-support Shoe |
NSN 5510-01-598-0361 | Decking Wood Laminate |
NSN 2530-01-608-8654 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2520-01-609-2902 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 2520-01-609-2903 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 2530-01-609-9941 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2640-01-612-5367 | Pneumatic Tire Valve |
جهاز دائري معدني مصبوب ، مصمم لنقل حمل عزم الدوران مباشرة إلى الهيكل ، وموثوقية الفرامل والسماح بتدوير الهواء غير المقيد لتحقيق أقصى قدر من التبريد. كما أنه يقلل من تلاشي الفرامل ويطيل عمر البطانة لنظام فرامل الهواء للخدمة الشاقة. باستثناء اللوحة والظهر والفرامل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
Mil-prf-16173 ، الصف 1 ، وقائي للتآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، الفيلم الصلب.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/17 | 08/18 |
---|---|
19.00 | 16.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
378.35 and 529.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
M16WS126 | 2 | AX | 6 | 97271 |
UB3013-1 | 9 | AZ | 5 | 56697 |
8687058 | 9 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |