رقم الموديل أو الجزء: A52431-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-051-5480 | Brake Cam Roller |
NSN 2520-00-076-5090 | Differential Spider |
NSN 2815-00-085-7471 | Pressure Re Plunger |
NSN 2815-00-085-7476 | Camshaft |
NSN 2520-00-097-9904 | Friction Clutch Assembly |
NSN 2815-00-106-1682 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2510-00-109-4573 | Vehicular Window Frame |
NSN 3810-00-110-3793 | Crane Outrigger |
NSN 2510-00-120-4838 | Vehicular Door |
NSN 2530-00-226-1236 | Vehicular Axle Support |
NSN 2530-00-226-1237 | Vehicular Axle Support |
NSN 2510-00-226-1420 | Vehicular Door |
NSN 2815-00-226-8091 | Engine Flywheel |
NSN 2540-00-227-9536 | Vehicular Seat |
NSN 2540-00-227-9539 | Windshield Wiper Motor Parts Kit |
NSN 2520-00-253-5555 | Clutch Drum |
NSN 3040-00-256-2596 | Rigid Connecting Link |
NSN 5342-00-256-2601 | Fuel Tank Bracket |
NSN 3040-00-297-0619 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2540-00-405-0043 | Seat Riser |
NSN 2540-00-405-0044 | Manual Control Lever |
NSN 2920-00-420-8879 | Electrical Rotating Equ End Bell |
NSN 2540-00-425-0201 | Manual Control Lever |
NSN 2530-00-427-3966 | Shift Control Strip |
NSN 2540-00-427-5708 | Seat Base Assembly |
NSN 2540-00-427-5712 | Manual Control Lever |
NSN 2540-00-427-5729 | Manual Control Lever |
NSN 6680-00-441-1285 | Flexible Shaft Assembly |
NSN 4320-00-451-4613 | Pump Fluid Connector |
NSN 5340-00-454-7844 | Access Cover |
NSN 3020-00-459-6933 | Mechanical Drive Guard |
NSN 3040-00-470-9891 | Control Cam |
NSN 3040-00-470-9893 | Control Cam |
NSN 2510-00-476-5463 | Cab Panel Support |
NSN 2530-00-859-7335 | Air Brake System Evaporator |
جهاز مصمم لاحتواء كحول الميثيل لتوفير الحماية ضد تجمد نظام الهواء عن طريق حث أبخرة الكحول في هواء السحب. قد يكون لها اتصال مباشر بالضاغط ، أو فتيل مسامي يمتد إلى تيار الهواء. قد تشمل أيضا حلقات الاحتفاظ وأنابيب المبخر وقضبان التحكم في التبخر وأجهزة التركيب وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
428.80 and 600.32 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2B-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A52431-1 | 2 | ZZ | E | 58536 |
209636 | 1 | ZZ | 6 | 06853 |
MS53067-1 | 9 | AX | E | 96906 |
A275797 | 9 | ZZ | 5 | 06853 |
A7021-01 | 9 | ZZ | 5 | 06853 |
13208E6662 | 9 | ZZ | 5 | 97403 |
8399169 | 9 | ZZ | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |