2530-01-146-8941

إسكان عمود التوجيه أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 11664543-2

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2530-01-146-8941 ورقة البيانات

MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
2320-01-205-2660 شاحنة ، هيكل ، 5 طن ، 6 × 6 ، M939A1
MRC:
وثيقة بيانات الاختبار
وثيقة بيانات الاختبار:
19207-11664543 الرسم (هذا هو الرسم الحاكم الأساسي ، مثل رسم المقاول ، ورسم الشركة المصنعة للمعدات الأصلية ، وما إلى ذلك ؛ يستثنى من ذلك أي مواصفات أو معيار أو وثيقة أخرى قد يشار إليها في رسم أساسي حاكم)
MRC:
الخصائص العامة وصف السلعة
الخصائص العامة وصف السلعة:
ماتل ستيل. يحتوي السكن على مجموعة عمود التوجيه العلوي على النحو التالي: أنبوب الإسكان 34.380 في الحد الأدنى و 34.620 في الطول الأقصى و 1.750 في الاسم خارج DIA داخل الأنبوب هو 31.060 في الدقيقة و 31.180 في الطول الأقصى. يدور الأنبوب الداخلي في محامل كروية على كل طرف ويشغل ترس التوجيه مع مسننات مستقيمة 1.000 × 36 في الطرف السفلي. يمتد الطرف السفلي من السكن 1.350 في الدقيقة و 1.590 كحد أقصى. يمتد الطرف العلوي من السكن أيضا مع 1.000 × 36 مسنن و 7 / 8-20-UNEF-2A-THD W / RETAINER NUT. يحتوي الأنبوب الداخلي على طوق مع برغي التجنيب وسلك يؤدي إلى اتصال علوي. تنبيه: إذا تم نقل عمود العجلة من الموضع الحقيقي يحدث تفكيك لختم العمود السفلي
MRC:
--
NIIN:
011468941
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2530-01-146-8941
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (ds).
FIIG:
--
FIIG:
A23900
MRC:
--
INC:
36138
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Truck Chassis NSN 2320-01-205-2660 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 6150-00-158-0066 Wiring Harness
NSN 4730-01-108-9120 Pipe Flange
NSN 2530-01-146-8941 Steering Column Housing
NSN 2510-01-189-6401 Vehicular Operation Panel
NSN 5340-01-210-4654 Mounting Bracket
NSN 2510-01-210-6228 Cargo Truck Body
NSN 2510-01-211-6613 Vehicular Body Panel

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2530-01-146-8941

جزء مصمم لإحاطة العمود أو إحاطته ، بالإضافة إلى محاذاة الأجزاء المتحركة من مجموعة عمود التوجيه. قد توفر مرافق تركيب للمكونات الخارجية و / أو الداخلية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGGC
PICA:
GX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
ZZ
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
NA
MOP:
33
PKG:
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
GC
ICQ:
004
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) ZZ

متطلبات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 33

كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) NA

Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.

مواد الحفظ (PRES_MAT) ZZ

متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708945000
NAICS:
336330
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78439
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708945000

Steering Wheels, Steering Columns and Steering Boxes For Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78439

Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
019160
NMF وصف:
Auto Parts Noi I/s Sub2
UFC:
08747
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
581
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 581

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 1,171.40 and 1,639.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: Z
REC REP CODE: F
MGMT CTL: 15B2B--
USC: M
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: Z
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: Z
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J22NTX-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: Z
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9---N
USC: F
REC REP CODE DESC:

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: Z
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى