2530-01-282-8620

حذاء الفرامل تشغيل عمود الحدبات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: M16WK105-26

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2530-01-282-8620 ورقة البيانات

MRC:
طول الخطوة
طول الخطوة:
5.000 بوصة اسمية
MRC:
طول
طول:
2.125 بوصة اسمية
MRC:
كمية الشريحة
كمية الشريحة:
MRC:
قطر العمود
قطر العمود:
1.400 بوصة كحد أدنى و 1.415 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول رمح
طول رمح:
24.250 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
MRC:
عرض CAM
عرض CAM:
أي مقبول
MRC:
كمية كام
كمية كام:
MRC:
قطر الملعب
قطر الملعب:
1.5000 بوصة اسمية
MRC:
نوع محرك الأقراص
نوع محرك الأقراص:
شريحة مطوية
MRC:
موقع CAM
موقع CAM:
في النهاية
MRC:
شكل كام
شكل كام:
S
MRC:
اتجاه الدوران الذي صمم من أجله
اتجاه الدوران الذي صمم من أجله:
اتجاه عقارب الساعه
MRC:
كام الطول الكلي
كام الطول الكلي:
1.687 بوصة اسمية
MRC:
سمك مركز كام
سمك مركز كام:
0.938 بوصة اسمية
MRC:
زاوية الضغط بالدرج
زاوية الضغط بالدرج:
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
--
NIIN:
012828620
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2530-01-282-8620
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
T129-J
MRC:
--
INC:
10853
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Van Semitrailer NSN 2330-01-224-9244 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 5340-01-273-8823 Mounting Bracket
NSN 5905-01-280-9947 Resistor Assembly
NSN 3040-01-281-9722 Rigid Connecting Link
NSN 2530-01-282-2525 Vehicular Wheel Hub
NSN 2530-01-282-2575 Nondriving Vehicular Axle
NSN 2530-01-282-2576 Pneumatic Tire Wheel
NSN 2540-01-282-2578 Vehicle Boarding Ladder
NSN 2510-01-282-4194 Brace Arm Assembly
NSN 2530-01-282-5190 Brake Drum
NSN 2530-01-282-5191 Brake Shoe Actuating Camshaft
NSN 2530-01-282-5193 Air Brake Chamber
NSN 2530-01-282-5194 Air Brake Chamber
NSN 2530-01-282-5208 Vehicular Wheel Hub
NSN 2530-01-282-8620 Brake Shoe Actuating Camshaft
NSN 3040-01-282-8631 Pawl
NSN 2590-01-284-0979 Vehicular Components Bracket
NSN 2590-01-284-2163 Vehicular Components Bracket
NSN 5905-01-286-0649 Induct Wire Wound Fixed Resistor
NSN 6150-01-286-7510 Branched Wiring Harness
NSN 2530-01-288-8553 Brake Shoe
NSN 5975-01-308-5624 Junction Box
NSN 6145-01-597-3389 Electrical Wire

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2530-01-282-8620

عنصر ذو عمود متكامل مصمم لتحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية لغرض تنشيط أحذية نظام فرامل المركبات.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:

استدراج العروض الأخيرة أحدث طلبات تقديم العروض ل NSN 2530-01-282-8620

انتهاء العرض
التماس
كم
طلب شراء
انتهاء العرض:
2022-04-04
التماس:
SPE7L022T1814
كم:
1
طلب شراء:
0093584613

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
00
MOP:
41
PKG:
03AE
PRES MAT:
10
WRAP MAT:
GH
ICQ:
AAA
THK:
0
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) 00

لا يوجد شرط.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 10

Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708300050
NAICS:
336340
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78433
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708300050

Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78433

Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
119040
NMF وصف:
Crankshafts/camshafts Finished
UFC:
60710
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
586
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 586

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 4,486.30 and 5,607.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى