رقم الموديل أو الجزء: 4152146
نوع الحذاء الفرامل NSN 2530-01-365-2702. Brake
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-364-8716 | Boss Reducer |
NSN 2530-01-364-8759 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 3930-01-364-8762 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 3930-01-364-8775 | Forklift Intermediate Upright |
NSN 3930-01-364-8776 | Forklift Intermediate Upright |
NSN 3930-01-364-8777 | Forklift Intermediate Upright |
NSN 3815-01-364-8779 | Roller Fairlead Roller |
NSN 3930-01-364-9829 | Forklift Chart-load |
NSN 3930-01-364-9830 | Forklift Chart Apron |
NSN 4820-01-365-2506 | Restrictor Check Valve |
NSN 4720-01-365-2546 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-365-2702 | Shoe Type Brake |
NSN 2530-01-365-2703 | Shoe Type Brake |
NSN 4720-01-365-2901 | Nonmetallic Hose |
NSN 3040-01-365-2903 | Piston Rod Ring |
NSN 3040-01-365-2975 | Linear Actuating Cylinder Cap |
NSN 3040-01-365-3007 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3930-01-365-3016 | Falling Object Pr Overhead Guard |
NSN 2520-01-365-3030 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 3020-01-365-3056 | Flat Pulley |
NSN 3930-01-365-4329 | Forklift Crosshead |
NSN 3040-01-365-5259 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-01-365-5263 | Matched Bevel Gear Set |
NSN 2530-01-365-5310 | Shoe Type Brake |
NSN 2530-01-365-5319 | Solid Rubber Tire Wheel |
NSN 4720-01-365-7003 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-365-7071 | Seat Base Plate |
NSN 4720-01-365-7077 | Hose-tubing Guard |
NSN 2530-01-365-7117 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 2530-01-365-7126 | Veh Power Steering Pump Assembly |
NSN 2530-01-365-7140 | Brake Drum |
NSN 2530-01-365-7154 | Solid Rubber Tire Wheel |
NSN 4730-01-365-7905 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4720-01-365-7908 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-365-7948 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
فرامل تتكون أساسا مما يلي: أ. عنكبوت عزم الدوران وهو جزء معدني يشبه القرص مصمم ليتناسب مع شفة عزم الدوران للمحور ويرتبط بها. ب. واحد أو أكثر من أحذية الفرامل مع بطانة الفرامل المرفقة. ج. أسطوانة (أسطوانات) هيدروليكية أو وصلة ميكانيكية لتوفير القوة التي يتم بها ضغط حذاء الفرامل على أسطوانة الفرامل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
09/16 | 04/18 | 12/18 |
---|---|---|
19.00 | 19.00 | 19.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,571.70 and 2,200.38 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
4152146 | 9 | AX | E | 14894 |
1331046 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
305372 | 9 | AX | A | 30076 |
1331046 | 9 | AX | E | 30076 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |