رقم الموديل أو الجزء: 6023077
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-420-3837 | Steering Drag Link |
NSN 2530-01-420-3839 | Vehicular Steering Idler Arm |
NSN 2530-01-420-7892 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2530-01-420-7893 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2920-01-420-7894 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2530-01-420-7895 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 3020-01-420-7896 | Flat Pulley |
NSN 2530-01-420-7904 | Disc Brake Rotor |
NSN 2520-01-421-4588 | Automotive Axle Shaft |
NSN 2520-01-421-4589 | Automotive Axle Shaft |
NSN 2510-01-422-2818 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 2990-01-422-2826 | Exhaust Pipe |
NSN 2520-01-422-8317 | Transmission Modulator |
NSN 2520-01-424-0425 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 2640-01-431-5122 | Valve Core |
NSN 3040-01-431-9076 | Counterbalance Weight |
NSN 4710-01-432-9470 | Metallic Bent Tube |
NSN 2990-01-433-2546 | Exhaust Heat Shield |
NSN 2930-01-433-2547 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2930-01-433-2550 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 2990-01-433-4422 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-433-7907 | Vehicular Splash Guard |
NSN 2530-01-433-8702 | Steering Arm Cover |
NSN 4710-01-434-3037 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3151 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3157 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3159 | Metal Tube Assembly |
NSN 2540-01-434-6109 | Vehicular Insulation |
NSN 2510-01-434-7238 | Metal Grille |
NSN 2510-01-435-0635 | Airlift Crossbrace |
NSN 2510-01-435-0646 | Airlift Crossbrace |
NSN 4730-01-436-5501 | Air Line Manifold |
NSN 4730-01-436-5502 | Hydraulic System Access Manifold |
NSN 2815-01-436-8370 | Fuel Pump Control Shaft Assembly |
NSN 4820-01-436-9135 | Safety Relief Valve |
عنصر مصمم لتشكيل اتصال ونقل الحركة الخطية ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر ، بين ذراع ترس التوجيه وأذرع مفصل التوجيه للمركبة. انظر أيضا قضيب التعادل ، التوجيه.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
A-a-1898 ، الصف الثاني ، توسيد السليلوز المقاوم للماء.
يحفظ مع زيوت التشغيل العادية.
Parts and Accessories, For Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
814.50 and 1,140.30 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6023077 | 2 | ZZ | 6 | 34623 |
RCSK17070 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
RCSK17070 | 9 | ZZ | 5 | 34623 |
6003868 | 9 | ZZ | 6 | 34623 |
2530PL0644279 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |