رقم الموديل أو الجزء: 12505214
حول هذا المنتج
الطول 790.9 مم × 200.0 مم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-395-6142 | Hexagon Plain Nut |
NSN 2540-01-568-2329 | Vehicular Seat |
NSN 2590-01-568-3830 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-568-3869 | Vehicular Window |
NSN 5330-01-568-3876 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 5945-01-568-3885 | Electromagnetic Relay |
NSN 5330-01-568-3892 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 2590-01-568-4585 | Secondary Lock |
NSN 2530-01-568-4787 | Steering Column Shaft |
NSN 2510-01-568-4816 | Vehicular Door Lock Set |
NSN 5330-01-568-4824 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 5935-01-568-5101 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 2590-01-568-6706 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-568-6736 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5365-01-568-7798 | Shim Assortment |
NSN 5330-01-568-9391 | Nonmetallic Strip Seal |
NSN 2590-01-568-9466 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5310-01-569-0610 | Washer Assortment |
NSN 2540-01-569-0838 | Vehicle Sun Visor |
NSN 2540-01-569-1147 | Vehicular Seat |
NSN 5310-01-569-2988 | Concave Washer |
NSN 5340-01-569-3644 | Double Angle Bracket |
NSN 3040-01-569-3680 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-569-3791 | Windshield Wiper Pivot Assembly |
NSN 2540-01-569-4194 | Vehicular Door Latch |
NSN 2530-01-569-5909 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 4730-01-569-9969 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 5930-01-570-3139 | Rotary Switch Section |
NSN 3120-01-572-5067 | Sleeve Bearing |
NSN 5330-01-572-5120 | Plain Seal |
NSN 2590-01-572-5342 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-572-5360 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5999-01-572-6348 | Electrical Contact |
NSN 5365-01-572-7237 | Machine Thread Plug |
NSN 9905-01-644-6591 | Instruction Plate |
درع مثبت فوق الزجاج الأمامي أو نافذة السيارة ، مصمم بشكل أساسي لحماية مشغل السيارة من وهج الشمس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/18 | 06/19 |
---|---|
326.00 | 243.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
85.35 and 119.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12505214 | 2 | ZZ | 1 | 13339 |
12505214 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |