رقم الموديل أو الجزء: C01Z10263
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-597-5058 | Angular Velocity Transducer |
NSN 6150-01-597-5064 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-597-5065 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5975-01-597-5074 | Electrical Tiedown Mounting Base |
NSN 4730-01-597-5808 | Quick Disconnect Elbow |
NSN 4730-01-597-5831 | Quick Disconnect Elbow |
NSN 4730-01-597-5851 | Threaded Tube Fitting Plug |
NSN 4730-01-597-5861 | Pipe Tee |
NSN 4730-01-597-5882 | Magnetic Pipe Plug |
NSN 5970-01-597-6094 | Electrical Insulation Sleeving |
NSN 4730-01-597-6293 | Pipe Plug |
NSN 4820-01-597-6315 | Safety Relief Valve |
NSN 5305-01-597-6696 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4820-01-597-6712 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4730-01-597-6719 | Exhaust-intake Pneumatic Muffler |
NSN 4730-01-597-6727 | Pipe Tee |
NSN 4730-01-597-6735 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4730-01-597-6739 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4730-01-597-6765 | Pipe Elbow |
NSN 5310-01-597-8874 | Lock Washer |
NSN 5340-01-597-9331 | Double Angle Bracket |
NSN 2590-01-597-9332 | Vehicular Comp Bracket Parts Kit |
NSN 2540-01-597-9335 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 2540-01-597-9336 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 5306-01-597-9337 | U Bolt |
NSN 3040-01-597-9339 | Shaft Collar |
NSN 5307-01-597-9340 | Plain Stud |
NSN 5340-01-597-9352 | Multiple Angle Bracket |
NSN 5340-01-597-9356 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-597-9359 | Mounting Bracket |
NSN 5310-01-597-9362 | Hexagon Slotted Plain Nut |
NSN 5340-01-597-9363 | Mounting Plate |
NSN 4730-01-598-0291 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4730-01-598-0315 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-598-0379 | Pipe Tee |
عنصر له عين دائرية الشكل في أحد طرفيه للاقتران بقرصة مركبة القطر. إنه مصمم ليتم تركيبه على قضيب الجر للمركبة المراد سحبها. انظر أيضا بولت ، العين.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي يستخدم كمقوي على جانبي العنصر.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, For Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/18 |
---|
7.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
891.35 and 1,247.89 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
C01Z10263 | 2 | ZZ | C | 4D3B0 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |