رقم الموديل أو الجزء: 681 830 10 K2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-525-7482 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 3020-01-526-0647 | Groove Pulley |
NSN 5365-01-526-2279 | Sleeve Spacer |
NSN 5310-01-527-7808 | Flat Washer |
NSN 5307-01-527-8051 | Wheel Locator Stud |
NSN 5340-01-527-8616 | Rod End Clevis |
NSN 5340-01-527-8622 | Mounting Bracket |
NSN 5306-01-527-8789 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-527-9227 | Mounting Bracket |
NSN 5306-01-527-9238 | Ribbed Shoulder Bolt |
NSN 7690-01-527-9887 | Label |
NSN 4720-01-528-0578 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-528-0580 | Metallic Bent Tube |
NSN 3120-01-528-1731 | Thrust Washer Bearing |
NSN 5310-01-528-2287 | Flat Washer |
NSN 4730-01-528-2356 | Hose Connector Sleeve |
NSN 4720-01-528-2366 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5340-01-528-5025 | Angle Bracket |
NSN 5306-01-528-5190 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-528-7998 | Steering Tie Rod End |
NSN 2520-01-528-8090 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-528-8097 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 5340-01-528-9958 | Double Angle Bracket |
NSN 2530-01-529-1022 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-529-1057 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-529-1086 | Steering Tie Rod End |
NSN 5306-01-531-3337 | Machine Bolt |
NSN 2510-01-531-7703 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2590-01-531-7719 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-531-9629 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-9630 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-531-9633 | Nonmetallic Hose |
NSN 2930-01-532-1439 | Engine Water Outlet |
NSN 5340-01-532-8151 | Angle Bracket |
NSN 5305-01-532-8891 | Externally Relieved Body Screw |
جهاز مصمم لتسخين الجزء الداخلي من السيارة من خلال الاستفادة من الحرارة من نظام تبريد المحرك أو موقد من نوع الوقود السائل. يتم تحقيق دوران الهواء الساخن عن طريق استخدام منفاخ أو مروحة قد تكون أو لا تكون جزءا لا يتجزأ من وحدة التسخين. باستثناء سخانات السخانات والطائرات والسكك الحديدية.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, For Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,600.00 and 5,750.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
681 830 10 K2 | 2 | ZZ | 5 | 64678 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |