رقم الموديل أو الجزء: 23-11352-202
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-525-7482 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 3020-01-526-0647 | Groove Pulley |
NSN 5365-01-526-2279 | Sleeve Spacer |
NSN 5310-01-527-7808 | Flat Washer |
NSN 5307-01-527-8051 | Wheel Locator Stud |
NSN 5340-01-527-8616 | Rod End Clevis |
NSN 5340-01-527-8622 | Mounting Bracket |
NSN 5306-01-527-8789 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-527-9227 | Mounting Bracket |
NSN 5306-01-527-9238 | Ribbed Shoulder Bolt |
NSN 7690-01-527-9887 | Label |
NSN 4720-01-528-0578 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4710-01-528-0580 | Metallic Bent Tube |
NSN 3120-01-528-1731 | Thrust Washer Bearing |
NSN 5310-01-528-2287 | Flat Washer |
NSN 4730-01-528-2356 | Hose Connector Sleeve |
NSN 4720-01-528-2366 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5340-01-528-5025 | Angle Bracket |
NSN 5306-01-528-5190 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-528-7998 | Steering Tie Rod End |
NSN 2520-01-528-8090 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-528-8097 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 5340-01-528-9958 | Double Angle Bracket |
NSN 2530-01-529-1022 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-529-1057 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-529-1086 | Steering Tie Rod End |
NSN 5306-01-531-3337 | Machine Bolt |
NSN 2510-01-531-7703 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2590-01-531-7719 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-531-9629 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-9630 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-531-9633 | Nonmetallic Hose |
NSN 2930-01-532-1439 | Engine Water Outlet |
NSN 5340-01-532-8151 | Angle Bracket |
NSN 5305-01-532-8891 | Externally Relieved Body Screw |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد ، وتم تشكيل جزءه غير الملولب أو طحنه في مكان واحد أو أكثر أو على طوله بالكامل إلى قطر أقصى أقل من الحد الأدنى لقطر الملعب للخيط (باستثناء القطع السفلي لتخفيف الخيط). إنه رقم 0 (0.060 بوصة) (1.5 مم) أو أكبر ، وهو مصمم ليتم حمله أو قيادته إما بمفتاح ربط أو مشغل مدرج (باستثناء المقبس الداخلي وأنواع الخيوط المتعددة) أو كليهما بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) ويجب أن تحتوي الأحجام الأكبر على رأس مصمم لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة (باستثناء المقبس الداخلي وأنواع الخيوط المتعددة) ولكن قد تكون مصممة أيضا للمفتاح الخارجي. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. انظر أيضا الترباس ، الجسم المريح خارجيا والمزلاج ، الوجع الداخلي.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
10.75 and 15.05 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
23-11352-202 | 2 | ZZ | 1 | 64678 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |