رقم الموديل أو الجزء: 12256407
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-00-009-5304 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 5342-00-033-5252 | Handbrake Cable Bracket |
NSN 2530-00-134-4619 | Steering Cylinder Assembly |
NSN 2530-00-211-6111 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-00-359-1162 | Dual Wheel Mounting Cap Nut |
NSN 5340-00-409-8936 | Access Cover |
NSN 2590-00-421-1595 | Throttle Linkage Support Bracket |
NSN 2910-00-421-3967 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 3040-00-422-2008 | Remote Control Lever |
NSN 2520-00-457-6660 | Propeller Shaft Dust Cap |
NSN 5342-00-622-3941 | Windshield Half Hinge |
NSN 2530-00-734-6982 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2540-00-737-3276 | Vehicular Door Latch |
NSN 2540-00-737-3277 | Vehicular Door Latch |
NSN 2540-00-737-3304 | Vehicula Window Regulator Handle |
NSN 3040-00-740-9013 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 2510-00-740-9212 | Rod Tail Gate |
NSN 2540-00-740-9343 | U-bolt Seat |
NSN 5340-00-740-9391 | Access Cover |
NSN 2510-00-740-9535 | Support Bracket |
NSN 4710-00-740-9607 | Cross Tube Assembly |
NSN 6680-00-795-2641 | Flexible Shaft Assembly |
NSN 2590-00-880-3797 | Push-pull Control Assembly |
NSN 4320-00-922-4933 | Contact Brush Cover Assembly |
NSN 5342-01-082-3595 | Vehicular Retainer Strap |
NSN 2510-01-083-1106 | Splash Guard Retainer Plate |
NSN 2590-01-085-3806 | Vehicular B Hydraulic Hoist Unit |
NSN 2590-01-091-1635 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-111-5391 | Horn Button Adapter |
NSN 4720-01-112-6578 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-126-9209 | Dust Cover |
NSN 1005-01-226-4589 | Vehicle Ring Installation Kit |
NSN 2540-01-256-5331 | Seat Belt Parts Kit |
جهاز ميكانيكي ، يتكون من إطار أساسي وأسطوانة (أسطوانات) هيدروليكية ، مصمم ليتم توصيله بالجسم أو إطار رفع الجسم أو بمجموعة الكامة والأسطوانة. قد تشمل المضخة (المضخات) الهيدروليكية وأدوات التحكم. وهي مصممة للإمالة الخلفية و / أو الجانبية و / أو رفع أجسام المركبات لتسهيل تفريغ و / أو تحميل البضائع.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بتوصيل أو إغلاق جميع الفتحات والحفاظ عليها باستخدام الطريقة 20.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
103,191.51 and 132,674.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12256407 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |