رقم الموديل أو الجزء: 7-246-000279
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6350-01-085-6956 | Signal Horn |
NSN 4810-01-133-4072 | Valve Selector Assembly |
NSN 2540-01-210-3626 | Vehicular Mirror Head |
NSN 2530-01-238-0948 | Steering Gear Arm |
NSN 3040-01-245-1888 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-247-3909 | Straight Shaft |
NSN 2815-01-256-5349 | Oil Pan |
NSN 2530-01-258-5181 | Proportioning And Wa Brake Valve |
NSN 2540-01-260-4487 | Pedal Pad |
NSN 2540-01-260-4489 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4720-01-262-2568 | Metallic Hose Assembly |
NSN 3810-01-264-4775 | Load-bearing Hook Safety Latch |
NSN 2590-01-267-9439 | Rotation Indicat Driver Assembly |
NSN 2540-01-268-3999 | Vehicular Seat |
NSN 3040-01-276-9261 | Breather |
NSN 4720-01-286-0239 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-295-2561 | Rigid Connecting Link |
NSN 2540-01-299-0513 | Window Washer Assembly |
NSN 3040-01-309-1725 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2590-01-328-1850 | Push-pull Control Assembly |
NSN 4730-01-328-8644 | Pipe Flange |
NSN 2540-01-352-2436 | Vehicular Mirror Head |
NSN 2910-01-366-7294 | Engine Fuel Tank |
NSN 4330-01-367-0146 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 3815-01-397-1612 | Crane Boom Guide |
NSN 3040-01-407-0243 | Manual Control Lever |
NSN 6220-01-417-3662 | Directional Signal Light Control |
NSN 2530-01-420-2241 | Parking Brake Actuator Assembly |
NSN 2540-01-432-4689 | Vehicular Mirror Head |
NSN 4720-01-440-2366 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2910-01-446-5176 | Fuel Injecto Plunger And Bushing |
NSN 4910-01-447-8053 | Hydraulic Jack Parts Kit |
عنصر تحكم يتكون من سلك أو حبل سلكي أو سكة تحميل مركزية مع محامل كروية ، داخل قناة مرنة. يجب أن يكون لأحد طرفيه غلاف ملولب للتركيب على الحائط أو الحاجز أو المقبض أو الكلفيس. يتم استخدامه لتشغيل أو التحكم ، إما يدويا أو ميكانيكيا في جهاز ميكانيكي. قد تشمل أجهزة إرفاق مثل الجوز (الصواميل) ، والغسالة (الغسالات) ، و clevis ، و / أو الأقواس (الأقواس) ، و / أو ما شابه ذلك. بالنسبة للعناصر المصممة لنقل الحركة الدورانية ، انظر مجموعة العمود ، مرنة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
208.80 and 292.32 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7-246-000279 | 2 | AX | E | 12361 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |