رقم الموديل أو الجزء: AB105AS5
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3120-00-103-4900 | Sleeve Bushing |
NSN 2805-01-183-4664 | Drive Shaft Assembly |
NSN 2805-01-183-5963 | Flywheel Shroud |
NSN 2805-01-184-0472 | Cylinder Cover |
NSN 2805-01-184-1067 | Oil Pump Screen |
NSN 2805-01-184-1122 | Gasoline Engine Cylinder Head |
NSN 5340-01-184-4133 | Access Cover |
NSN 5342-01-184-4462 | Control Lever Bracket |
NSN 5342-01-184-4560 | Engine Accessory Bracket |
NSN 2805-01-184-4575 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2805-01-184-4576 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2910-01-184-5487 | Heat Shield |
NSN 2940-01-185-1202 | Pre-cleaner Bowl Assembly |
NSN 2920-01-186-8150 | Starter-generator Field Winding |
NSN 3020-01-186-9469 | Pulley |
NSN 3040-01-189-1253 | Body Hub |
NSN 2805-01-189-2139 | Push Rod Casing Collar |
NSN 5330-01-189-4119 | Wiper Ring |
NSN 1710-01-189-4154 | Aircraft Arresting B Heat Shield |
NSN 1710-01-189-4161 | Aircraft Brake Carrier Assembly |
NSN 1710-01-189-4163 | Aircraft Arresting Barrie Stator |
NSN 1710-01-190-8152 | Aircraft Arresting Brake Piston |
NSN 3020-01-325-3383 | Sprocket Wheel |
NSN 4240-01-469-8304 | Coupling Sprocket |
عنصر مصمم لإحاطة تجويف (تجويف) الأسطوانة لكتلة المحرك لتشكيل غرفة (غرف) احتراق. قد يحتوي على ممر (ممرات) تبريد سائل و / أو زعانف (زعانف) تبريد الهواء وقد يشمل الصمام (الصمامات) ، ودليل (أدلة) الصمام ، وذراع (أذرع) التأرجح ، وما شابه ذلك. إنه جزء مكون من المحرك ، البنزين. انظر أيضا رأس الاسطوانة ، محرك الديزل.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/16 | 09/16 | 02/17 | 08/17 | 05/17 | 05/18 | 07/18 | 11/18 | 02/19 | 05/19 | 09/19 | 12/19 | 04/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
25.00 | 25.00 | 25.00 | 25.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,098.85 and 2,938.39 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AB105AS5 | 2 | ZZ | 5 | 66289 |
AB105AS4 | 9 | ZZ | 6 | 66289 |
AB-105A-S1 | 9 | AX | E | 66289 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |