رقم الموديل أو الجزء: 2385341
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-00-805-9973 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-078-4554 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-191-4120 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-197-8692 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4720-01-238-4194 | Nonmetallic Hose |
NSN 2930-01-261-1085 | Engine Water Outlet |
NSN 2930-01-261-9446 | Engine Water Outlet |
NSN 2920-01-262-3372 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 4720-01-263-7171 | Metallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-268-6086 | Steering Cylinder Cover |
NSN 5342-01-272-3947 | Engine Accessory Bracket |
NSN 4720-01-294-8137 | Nonmetallic Hose |
NSN 2805-01-319-0851 | Cylinder Sleeve |
NSN 3040-01-326-3138 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 6160-01-332-8881 | Battery Tray |
NSN 2805-01-439-7106 | Gasoline Engine |
NSN 2590-01-448-1506 | Vehicular Components Bracket |
قد يكون محرك الاحتراق الداخلي الترددي مع أو بدون حاوية ، حيث يتم الحصول على الطاقة اللازمة لإنتاج حركة الآلية عن طريق إشعال خليط من الوقود المضغوط والهواء داخل أسطوانة (أسطوانات) الماكينة ، عن طريق إدخال شرارة كهربائية في غرفة الضغط. يتكون المحرك من مجموعة كتلة أسطوانية كاملة مع رأس الأسطوانة ومحرك (محركات) البنزين ؛ مقلاة (مقالي) الزيت وقد تتضمن مرفقات أو ملحقات ، مثل بادئ التشغيل والمحرك والبنزين ؛ المبرد ، مبرد المحرك ؛ مرشح (1) ، سائل ؛ دولاب الموازنة ، المحرك ؛ السكن ، دولاب الموازنة أو المولد (1) ، ملحق المحرك. لا يشمل خزان (1) ، وقود ، محرك. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة مثبتة على قاعدة، انظر وحدة الطاقة (1)، البنزين. باستثناء المحرك والطائرات والترددية.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 20 على النحو التالي: رش الضباب أو التدفق داخليا بالمواد الحافظة المشار إليها بواسطة رمز الحفظ. يجب بعد ذلك سد جميع الفتحات أو إغلاقها لمنع دخول الأوساخ والرطوبة. يجب طلاء الأسطح المعدنية الحديدية الخارجية غير المطلية بطلاء أو مينا مناسب ، أو مطلية بمركب وقائي من التآكل غير مبتذل وقابل للتطبيق البارد يتوافق مع mil-prf-16173 ، الدرجة 4.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Ignition Reciprocating Or Rotary Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Spark
Industrial Engines
Ignition Reciprocating Or Rotary Internal Combustion Piston Engines, N.e.s. Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13,149.98 and 16,907.11 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2385341 | 2 | ZZ | A | 89749 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |