رقم الموديل أو الجزء: 3803192
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-303-0072 | Fluid-emulsion Spray Nozzle |
NSN 2520-01-303-2531 | Coupling Housing |
NSN 4720-01-303-6391 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-303-6392 | Nonmetallic Hose |
NSN 2930-01-303-6420 | Engine Water Outlet |
NSN 2930-01-303-6421 | Engine Water Outlet |
NSN 2930-01-303-6422 | Engine Water Outlet |
NSN 3040-01-303-6445 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-303-6446 | Rigid Connecting Link |
NSN 4710-01-303-6458 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-304-5526 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-304-5527 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-304-5528 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-304-5529 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-304-5623 | Metal Tube Assembly |
NSN 2815-01-305-3236 | Diesel Engine Aftercooler |
NSN 2910-01-305-3239 | Injector Adapter |
NSN 2910-01-305-3241 | Injector Cup |
NSN 4710-01-305-5744 | Metallic Bent Tube |
NSN 4720-01-309-6159 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-309-6160 | Nonmetallic Hose |
NSN 2815-01-309-6180 | Engine Vibration Dampener |
NSN 4820-01-309-6182 | Valve Body |
NSN 2590-01-310-0120 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2815-01-312-9246 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 6150-01-316-9454 | Wiring Harness |
NSN 2815-01-321-7030 | Crosshead Valve |
NSN 2815-01-322-2340 | Exhaust Crosshead |
NSN 4710-01-323-1003 | Metal Tube Assembly |
NSN 2815-01-323-3276 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-323-3278 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2815-01-323-3298 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 2815-01-325-9311 | Governor Barrel |
NSN 4720-01-326-0822 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-332-1328 | Nonmetallic Hose Assembly |
مجموعة قطع غيار تستخدم لاستبدال الأجزاء البالية و / أو التالفة المستخدمة في مجموعة مكبس المحرك. قد تشمل عناصر مثل قضيب التوصيل ، دبوس المكبس ، المحمل (المحملات) ، دبوس (دبابيس) كوتر ، التجنيب (التجنيب) ، الغسالة (الغسالات) ، وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
975.90 and 1,366.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3803192 | 2 | AX | 6 | 15434 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |