رقم الموديل أو الجزء: 88-21030
محرك ديزل NSN 2815-01-350-2205. Engine, diesel
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-350-2205 | Diesel Engine |
NSN 2815-01-357-5448 | Piston Connecting Rod |
NSN 2815-01-357-8803 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2815-01-357-9718 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-357-9719 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-358-7716 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2930-01-359-4992 | Engine Cooling System Pump |
NSN 4520-01-359-8114 | Immer Electrical Heating Element |
NSN 2815-01-359-8473 | Engine Poppet Valve Tappet |
NSN 2815-01-360-3221 | Engine Poppet Valve |
NSN 2815-01-361-7711 | Engine Poppet Valve |
NSN 2815-01-361-7737 | Engine Poppet Valve Tappet |
NSN 4820-01-361-8099 | Safety Relief Valve |
NSN 3020-01-362-1817 | Helical Gear |
NSN 3040-01-378-8302 | Grease Cap |
NSN 4730-01-385-1078 | Tube Fitting Clinch Sleeve |
NSN 4720-01-411-4003 | Nonmetallic Hose |
محرك احتراق داخلي ترددي يتم فيه الحصول على الطاقة اللازمة لإنتاج حركة الآلية عن طريق إشعال خليط من الوقود المضغوط والهواء داخل الأسطوانة أو الأسطوانات عن طريق الحرارة الشديدة الناتجة عن الضغط. يتكون المحرك من مجموعة كتلة أسطوانية كاملة مع رأس (رؤوس) الأسطوانة ووعاء (أواني زيت). قد تشمل الملحقات أو الملحقات ، مثل محرك بدء التشغيل ، أو ناقل الحركة للمعدات المساعدة ، أو القابض ، أو فلتر الزيت ، أو دولاب الموازنة ، أو مبيت دولاب الموازنة ، أو مولد شحن البطارية. لا يتم تضمين خزان الوقود. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة مثبتة على قاعدة، راجع وحدة الطاقة (1)، ديزل.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,106.40 and 9,136.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-26--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | B16 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | G21VRX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | B16 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
88-21030 | 2 | ZZ | 1 | 30554 |
DN2M-1 | 2 | ZZ | 3 | 44940 |
88-21030 | 2 | ZZ | 1 | 30554 |
DN2M-1 | 2 | ZZ | 1 | 97947 |
DN2M-1 | 2 | ZZ | 3 | 44940 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |