رقم الموديل أو الجزء: 8N5654
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3020-01-190-1091 | Mechanical Drive Guard |
NSN 6350-01-222-2847 | Signal Horn |
NSN 3020-01-222-4613 | Mechanical Drive Guard |
NSN 2540-01-222-4733 | Vehicular Seat Back Cushion |
NSN 2510-01-223-0623 | Frame Mounting Plate |
NSN 2590-01-229-7379 | Guard Rail Plate |
NSN 5340-01-237-6915 | Access Cover |
NSN 5430-01-250-4319 | Fluid Tank Section |
NSN 3040-01-250-5157 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-250-5158 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-250-6495 | Manual Control Lever |
NSN 2805-01-250-6496 | Intake Pipe |
NSN 3040-01-250-6508 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-250-6509 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-250-8624 | Rigid Connecting Link |
NSN 4720-01-251-0992 | Metallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-251-1003 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-251-1007 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-251-3118 | Nonmetallic Hose |
NSN 3040-01-253-0548 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4720-01-253-2811 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-262-7616 | Track Shoe Assembly |
NSN 4330-01-275-6201 | Fluid Filter Adapter |
NSN 2815-01-285-4582 | Engine Flywheel |
NSN 2590-01-285-4600 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2510-01-285-5064 | Roll Over Protect Mounting Plate |
NSN 2930-01-288-3981 | Radiator Retainer |
NSN 2410-01-300-5264 | Tractor End Plate |
NSN 4320-01-313-0634 | Pump Fluid Connector |
NSN 2910-01-377-3145 | Cam Actuated Fuel Pump |
NSN 2815-01-377-6775 | Piston Ring |
NSN 2930-01-377-6789 | Fluid Cooler Manifold |
NSN 4730-01-377-6792 | Pipe Reducer |
NSN 4320-01-377-6794 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 2910-01-377-6796 | Fuel Control Housing |
عنصر دائري ، مفرد أو متعدد القطع ، معدني أو غير معدني في التكوين ، مصمم ليتم تركيبه في أخدود محيطي في مكبس وللانطلاق للخارج مقابل جدار الأسطوانة ليعمل كختم أو ممسحة. يتم توفيره بأشكال مقطعية مختلفة ويتم قطعه عند نقطة واحدة للسماح بالتثبيت في أخدود حلقة المكبس. قد تشمل الموسع. باستثناء التعبئة ، مسبقة التشكيل ؛ التجنيب ، ختم النفط. التجنيب ، التعبئة. خاتم ، الاحتفاظ ؛ ممسحة الحلقة وحلقة الختم ، المعدن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Mil-prf-16173 ، الصف 2 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، فيلم ناعم.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13.55 and 18.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8N5654 | 2 | ZZ | 6 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |