رقم الموديل أو الجزء: 23502840
حول هذا المنتج
شحذ البنك الأيمن ، محرك اليد اليمنى
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-442-4563 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-442-4570 | Engine Camshaft |
NSN 4720-01-442-5568 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-442-5619 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-442-5785 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-442-6216 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-442-6231 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-442-6297 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4410-01-443-1860 | Immer Electrical Heating Element |
NSN 2920-01-443-1874 | Engine Accessory Generator |
NSN 2920-01-486-1677 | Engine Accessory Generator |
NSN 2915-01-490-3748 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 5340-01-497-7700 | Angle Bracket |
NSN 2910-01-499-3166 | Fluid Filter Element |
NSN 2815-01-500-0711 | Outboard J-pi Turbocharger Riser |
NSN 2815-01-500-0724 | Exhaust Tee Turbocharger |
NSN 5330-01-502-6621 | Gasket |
NSN 2990-01-507-7166 | Turbocharger Riser |
NSN 2940-01-516-0463 | Air Filter Parts Kit |
NSN 4730-01-521-2374 | Adaptor Turbo Elbow |
NSN 4730-01-521-2406 | Pipe Elbow Assembly |
NSN 2990-01-546-8215 | Engine Exhaust Installation Kit |
NSN 3020-01-615-3523 | Groove Pulley |
NSN 2910-01-632-3546 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2945-01-641-7153 | Air Particle Separator |
NSN 2920-01-641-8610 | Alternator Guard |
عمود ذو فص (فصوص) غريب الأطوار مصمم خصيصا للرفع في وقت محدد مسبقا ، صمام (صمامات) المحرك القفاز من مقعد (مقاعد) الصمام لمحرك الاحتراق الداخلي. قد تشمل مرافق لملحقات التشغيل ، مثل مضخات الوقود وموزعي الإشعال ومضخات الزيت وما شابه ذلك. باستثناء العمود (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/16 | 10/17 | 03/18 | 03/19 | 03/19 | 10/19 | 06/20 |
---|---|---|---|---|---|---|
2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,346.75 and 3,285.45 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
23502840 | 2 | ZZ | 3 | 72582 |
23502840 | 2 | ZZ | 3 | 72582 |
23502840 | 2 | ZZ | 3 | 72582 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |