رقم الموديل أو الجزء: 6050T65G01
حول هذا المنتج
شفرة المرحلة 1 ؛ شفرة المرحلة 3 المرحلة 2 ذراع اللذخ.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2840-01-266-0344 | Tur Centrifugal Compressor Rotor |
NSN 6620-01-434-1011 | Engine Computer |
NSN 6620-01-434-1012 | Engine Computer |
NSN 2915-01-462-5226 | Fuel Injector Assembly |
NSN 5220-01-474-8267 | Fixed Snap Gage |
NSN 5210-01-474-8268 | Conical Shaft Gage |
NSN 5210-01-474-8269 | Drive Shaft Bore Gage |
NSN 2840-01-501-2775 | Flameholder Gutter Ring |
NSN 2840-01-521-3165 | Damper Bracket Kit |
Inc 60245 تم إلغاؤه / استبداله ب ، inc 50588 ، fiig a10700 ، app-key j ، inc 50587 ، fiig a10700 ، app-key j ، on 021513 ~ (الكل باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). عنصر يتكون من سلسلة من الشفرات على أحد جانبي القرص الدوار أو كليهما يمتد من محور الدوران شعاعيا إلى حافة القرص. إنه مصمم ليتسبب في انتقال الهواء بين الشفرات بالطرد المركزي إلى الخارج إلى حافة قسم الضاغط في محرك التوربينات.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6050T65G01 | 2 | 9Z | 4 | 99207 |
6050T65G03 | 2 | 9Z | 6 | 99207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |