رقم الموديل أو الجزء: 480517E
حول هذا المنتج
جزء من مجموعة ACRTIC
مضخة الوقود الكهربائية NSN 2910-01-095-7595. Pump, fuel, elec
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-01-095-7595 | Electrical Fuel Pump |
NSN 5360-01-470-7701 | Extension Helical Spring |
NSN 5340-01-481-1611 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 4520-01-482-1248 | Air Conditioning-heating Elbow |
NSN 4520-01-482-1253 | Air Conditioning-heating Pipe |
NSN 5310-01-482-1450 | Lock Washer |
NSN 5310-01-482-1462 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 2540-01-482-1499 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-482-1502 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-482-1504 | Exhaust Pipe |
NSN 2990-01-482-4443 | Exhaust Pipe Flange |
NSN 4730-01-482-4699 | Flange To Hose Straight Adapter |
NSN 4520-01-483-3712 | Back Frame Weldment Cargo Bay He |
NSN 2540-01-483-5022 | Heater Compartment Housing |
NSN 5305-01-484-0420 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0422 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0428 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-484-0435 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4730-01-484-6840 | Hose Clamp |
NSN 5305-01-491-9451 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-495-1304 | Air Duct Hose |
NSN 5340-01-496-5645 | Angle Bracket |
NSN 5935-01-496-8824 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-518-3758 | Mounting Plate |
NSN 5310-01-521-3568 | Clinch Plain Nut |
NSN 5305-01-521-4595 | Machine Screw |
NSN 5340-01-521-9471 | Ladder Safety Shoe |
NSN 5340-01-522-0864 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-522-1785 | Mounting Plate |
NSN 2540-01-522-1856 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4730-01-524-8724 | Pipe Elbow |
NSN 4730-01-525-0620 | Tube Tee |
NSN 5305-01-528-6331 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-529-1200 | Tapping Screw |
NSN 5305-01-529-2374 | Hexagon Head Cap Screw |
جهاز إزاحة موجب يعمل بالكهرباء ، والذي يستخدم الحركة الترددية أو الدورانية لنقل الوقود من الخزان إلى المكربن أو مضخة قياس وتوزيع حاقن الوقود لمحرك الاحتراق الداخلي. باستثناء مضخات الأغراض العامة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
282.40 and 395.36 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
480517E | 2 | ZZ | 4 | 72850 |
12479035 | 9 | ZZ | A | 19207 |
72-5313 | 9 | ZZ | A | 30554 |
480517 | 9 | ZZ | 5 | 72850 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |