رقم الموديل أو الجزء: 3904655
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 3010-01-230-1960 | Friction Clutch Assembly |
| NSN 3040-01-230-3926 | Line Actuating Cylinder Assembly |
| NSN 4820-01-233-3474 | Directional Control Linear Valve |
| NSN 6620-01-233-7460 | Sending Unit |
| NSN 6620-01-233-7461 | Engine Temperature Indicator |
| NSN 6620-01-233-7462 | Electrical Tachometer Indicator |
| NSN 6620-01-233-7466 | Dial Indicating Pressure Gage |
| NSN 2815-01-234-0061 | Engine Crankshaft |
| NSN 6645-01-234-0222 | Time Totalizing Meter |
| NSN 2920-01-234-1710 | Ignition Lock Switch |
| NSN 4720-01-234-2714 | Nonmetallic Hose Assembly |
| NSN 4720-01-234-2715 | Nonmetallic Hose |
| NSN 2910-01-234-2859 | Remote Control Lever |
| NSN 2910-01-234-4942 | Metering And Distribut Fuel Pump |
| NSN 2910-01-234-7953 | Fuel Injection Pump Breather |
| NSN 4810-01-235-3656 | Selector Rotary Valve |
| NSN 3020-01-235-5055 | Spur Gear |
| NSN 4320-01-238-7007 | Rotary Pump |
| NSN 5930-01-239-8088 | Proximity Switch |
| NSN 3010-01-243-1482 | Rigid Shaft Coupling |
قسم الجيش
ماليزيا التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7.30 and 10.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | V |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | 12C2--- |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | SMS |
| AAC: | Z |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | Z |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J2200X- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 3904655 | 2 | AX | 6 | 15434 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||