رقم الموديل أو الجزء: 302566 1-8970
حول هذا المنتج
مثبتة بحواف للتحكم في توزيع الوقود المستلم من خزان الوقود
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-062-4263 | Air Brake Chamber |
NSN 2805-00-308-6282 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2805-00-670-3745 | Intake Valve Guard |
NSN 3820-00-730-5932 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5933 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5934 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5935 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5936 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5937 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5938 | Roller Screen |
NSN 3820-00-730-5939 | Roller Screen |
NSN 2510-00-857-0642 | Vehicular Body Panel |
NSN 3040-00-886-2897 | Manual Control Lever |
NSN 2910-00-897-2545 | Shut Off Lever Assembly |
NSN 2520-00-930-7714 | Friction Clutch Assembly |
NSN 4320-01-098-5102 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 6620-01-239-3701 | Engine Temperature Indicator |
NSN 6620-01-239-3804 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2930-01-241-4240 | Engine Water Outlet |
NSN 2520-01-241-4247 | Friction Clutch Assembly |
NSN 3040-01-241-4267 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2910-01-241-4269 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2530-01-241-4270 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 4320-01-241-4673 | Rotary Pump |
NSN 2815-01-241-4719 | Oil Cooler Housing |
NSN 2930-01-241-4720 | Radiator Fan Shroud |
NSN 5342-01-241-4728 | Engine Accessory Bracket |
NSN 2910-01-241-4742 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5995-01-241-4743 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-241-4744 | Branched Wiring Harness |
NSN 5995-01-241-4745 | Branched Wiring Harness |
NSN 2930-01-241-4903 | Axial Fan Impeller |
NSN 3040-01-241-5616 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-241-5620 | Rigid Connecting Link |
NSN 5340-01-241-6536 | Access Cover |
جهاز مصمم خصيصا ل (1) زيادة ضغط ، (2) متر كمية ، (3) التحكم في توزيع الوقود السائل المستلم بشكل مباشر أو غير مباشر من الخزان أو الوقود أو المحرك إلى أنابيب مدخل الهواء الفردية أو غرف الاحتراق لمحركات البنزين أو الديزل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,150.32 and 5,187.90 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
302566 1-8970 | 2 | AX | E | 15434 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |