رقم الموديل أو الجزء: 130 7768
حول هذا المنتج
تستخدم في وحدة المضخة ، الماء ، 200 جالون في الدقيقة ، انزلاق MTD ، TM5-4320-302-24P
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2990-01-250-3784 | Automo Engine Temperature Switch |
NSN 5910-01-250-7745 | Suppressor Condens |
NSN 5330-01-250-7748 | Shaft Seal |
NSN 2920-01-250-7862 | El Engine Starter Relay-solenoid |
NSN 6115-01-251-3801 | Alternator With Reg |
NSN 3010-01-252-0353 | Disc Coupling |
NSN 5120-01-252-0357 | Clamping Plate |
NSN 5120-01-252-3906 | Lathe Fixture |
NSN 5210-01-252-3907 | Groove Piston Gage |
NSN 3120-01-253-0354 | Rubber Pad |
NSN 3120-01-253-0355 | Damping Bush |
NSN 5120-01-253-0356 | Compression Fitting |
NSN 5306-01-253-4293 | Cable Anchor Bolt |
NSN 5120-01-253-8715 | Sleeve Mandrel |
NSN 5120-01-254-1678 | Heating Piston Unit |
NSN 5930-01-254-7773 | S Electronic Switch |
NSN 5330-01-255-2159 | Sealing Cone |
NSN 2815-01-255-2160 | Piston Assembly |
NSN 2815-01-255-2206 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 4820-01-255-6367 | Cock Valve |
NSN 4320-01-255-6370 | Liquid Pump Housing |
NSN 6680-01-258-7521 | Tachometer |
NSN 5120-01-280-2284 | Valve Seat Cutter |
عنصر يحتوي على قلب من نوع المكبس المتحرك الذي ينتقل بالتوازي مع المحور الطولي للملف (الملفات) ، والذي تم تصميمه بشكل أساسي لأداء الوظيفة المزدوجة المتمثلة في إغلاق دائرة المبدئ والمحرك والكهرباء وتشغيل آلية تعشيق المبدئ. يجب أن يحتوي على أحكام لربط الوصلة الميكانيكية لتشغيل آلية التعشيق إذا لم يتم تضمين الوصلة. قد يكون لها أحكام للتشغيل اليدوي. بدون جهات اتصال ، يعرف هذا العنصر باسم الملف اللولبي الكهربائي. بدون أحكام لربط الربط الميكانيكي ، يعرف هذا العنصر باسم التتابع الكهرومغناطيسي. انظر أيضا مفتاح التبديل ، بادئ تشغيل المحرك ، كهربائي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Internal Combustion Engine Ignition Equipment, Nesoi
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
205.70 and 287.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 9 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
130 7768 | 2 | AJ | 3 | 62445 |
130 7768 | 2 | AJ | 3 | 36719 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |