رقم الموديل أو الجزء: 4W7684
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1730-01-257-5262 | Cleaning-deicing-d Spraying Unit |
NSN 4320-01-266-8176 | Centrifugal Pump |
NSN 6350-01-267-4656 | Vehicle Back-up Alarm |
NSN 2815-01-267-7941 | Engine Vibration Dampener |
NSN 5950-01-267-8960 | Power Transformer |
NSN 2930-01-268-0272 | Engine Water Outlet |
NSN 5945-01-268-2933 | Electromagnetic Relay |
NSN 5945-01-268-2934 | Electromagnetic Relay |
NSN 5930-01-268-5289 | Sensitive Switch |
NSN 3040-01-268-5406 | Body Hub |
NSN 2930-01-268-6034 | Axial Fan Impeller |
NSN 3020-01-268-6069 | Timing Gear |
NSN 3020-01-268-6070 | Spur Gear |
NSN 2930-01-268-6107 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2910-01-268-6111 | Fuel Injector Assembly |
NSN 2815-01-268-6129 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-268-7428 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2815-01-268-7452 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 5330-01-270-9622 | Wiper Ring |
NSN 2940-01-321-5511 | Air Cleaner Intake Pipe Cap |
NSN 2530-01-365-0740 | Hydraulic Brake Wheel Parts Kit |
عنصر يعمل بالطاقة مصمم خصيصا لتدوير المياه الممزوجة بمضاد التجمد وما شابه ذلك من خلال الكتلة والرادياتير للتبريد. قد تشمل عناصر مثل البكرة. اقتران; العتاد وما شابه ذلك. باستثناء المضخة (بصيغتها المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Injection Pumps Fuel, Lubricating Or Cooling Medium Pumps For Internal Combustion Ptston Engines, Except Fuel
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Fuel, Lubricating Or Cooling Medium Pumps For Internal Combustion Piston Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/19 |
---|
40.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
537.75 and 752.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
4W7684 | 1 | ZZ | 6 | 11083 |
U5MW0106 | 2 | ZZ | 6 | 13446 |
114297 | 2 | ZZ | 6 | 96046 |
78783 | 9 | ZZ | 2 | 96046 |
41313228 | 9 | ZZ | 2 | 13446 |
4131A018 | 9 | AX | 6 | 13446 |
4131A031 | 9 | ZZ | 6 | 13446 |
4131A033 | 9 | ZZ | 6 | 13446 |
4131A035 | 9 | ZZ | 6 | 13446 |
41313219 | 9 | AX | E | 13446 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |