رقم الموديل أو الجزء: 1932454
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5905-01-576-2603 | Induct Wire Wound Fixed Resistor |
NSN 5430-01-576-3789 | Liquid Storage Tank |
NSN 9515-01-576-4301 | Metal Strip |
NSN 4140-01-576-5851 | Fan Impeller Guard |
NSN 4140-01-576-5856 | Fan Impeller Guard |
NSN 4420-01-576-6129 | Fluid Cooler Core Assembly |
NSN 4720-01-576-6577 | Air Duct Hose |
NSN 4730-01-576-6579 | Flange To Boss Elbow |
NSN 5340-01-576-8421 | Mounting Bracket |
NSN 2930-01-576-8436 | Fluid Cooler Manifold |
NSN 4730-01-576-9112 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 5340-01-576-9118 | Loop Clamp |
NSN 2910-01-576-9156 | Fluid Filter Head |
NSN 3120-01-576-9164 | Sleeve Bearing |
NSN 3120-01-576-9169 | Sleeve Bearing |
NSN 2520-01-576-9175 | Automotive Axle Shaft |
NSN 5306-01-576-9178 | Machine Bolt |
NSN 2520-01-576-9179 | Vehicular Torque Converter |
NSN 6150-01-576-9748 | Wiring Harness |
NSN 2930-01-577-0074 | Fluid Cooler Manifold |
NSN 4320-01-577-0081 | Liquid Pump Housing Section |
NSN 2815-01-577-0094 | Oil Pan |
NSN 4710-01-577-0117 | Metal Tube Assembly |
NSN 6150-01-577-0121 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5340-01-577-0125 | Loop Clamp |
NSN 6150-01-577-0130 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4710-01-577-0143 | Metal Tube Assembly |
NSN 6150-01-577-0146 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 6680-01-577-0151 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 4730-01-577-0173 | Flange To Boss Elbow |
NSN 3110-01-577-0186 | Bearing Roller Retainer |
NSN 5340-01-577-0197 | Access Cover |
NSN 4710-01-577-0208 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-577-0246 | Flange To Boss Elbow |
NSN 4720-01-577-0270 | Nonmetallic Hose Assembly |
قطعة واحدة أو عنصر مقطعي ، إما مصبوب أو مصبوب أو أنبوب تم بناؤه ، به وصلات متعددة ملولبة و / أو ذات حواف و / أو خرطوم مدخل ومخرج. مصمم لتوجيه و / أو جمع التدفق من أو إلى الأقسام الأساسية لمبرد السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
930.75 and 1,303.05 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1932454 | 2 | ZZ | E | 11083 |
1932454 | 2 | ZZ | E | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |