رقم الموديل أو الجزء: L60151
حول هذا المنتج
مؤشر النوع المنبثق اضغط لإعادة التعيين
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-00-223-4918 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-00-223-4929 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-00-449-8661 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2815-00-460-6651 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2815-00-467-0578 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2520-00-601-2722 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 2530-00-773-8257 | Air Brake System Evaporator |
NSN 5945-00-841-3254 | Solenoid Plunger |
NSN 2940-01-012-4888 | Vehicul Filter Warning Indicator |
NSN 2920-01-083-4256 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 6680-01-100-7436 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 6680-01-100-7437 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2815-01-100-9275 | Oil Pump Strainer |
NSN 2815-01-100-9276 | Flywheel Housing |
NSN 2815-01-100-9284 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-102-8842 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 6680-01-104-0899 | Liquid Quantity Transmitter |
NSN 4320-01-106-7118 | Hydraulic Pump Rotor Set |
NSN 3040-01-107-8261 | Manual Control Lever |
NSN 3040-01-111-5680 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 3040-01-111-5681 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 6350-01-113-8974 | Signal Horn |
NSN 2910-01-114-8608 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5930-01-115-4244 | Pressure Switch |
NSN 2530-01-124-8844 | Brake Shoe Parts Kit |
NSN 4330-01-159-5840 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 3930-01-171-4503 | Hydraulic Plumbing Parts Kit |
NSN 3930-01-171-4504 | Cylinder Guard Parts Kit |
NSN 2940-01-172-0660 | Air Cleaner Intake Pipe Cap |
NSN 6680-01-172-6590 | Float Type Liquid Quantity Gage |
NSN 2530-01-197-4970 | Master Cy Brake Booster Assembly |
NSN 2815-01-213-1041 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2530-01-218-8102 | Hub Cover |
NSN 2930-01-233-0122 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2540-01-239-7701 | Control Pedal |
مؤشر ميكانيكي يستخدم في محركات المركبات للمتعرسين من النوع الجاف أو السائل لتوفير إشارة تحذير مرئية عندما يحتاج المرشح إلى التنظيف أو التغيير.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/19 |
---|
122.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
51.15 and 71.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2K-1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---V |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
L60151 | 2 | PA | 1 | 10988 |
RAX00-2352 | 9 | PA | 5 | 18265 |
L60151 | 2 | ZA | 6 | Z3U41 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |