رقم الموديل أو الجزء: 2553678
حول هذا المنتج
تصاعد مترابطة داخليا ، يناسب على قوس
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-00-089-2370 | Fuel Injector Assembly |
NSN 2530-00-102-9784 | Air Brake Governor Assembly |
NSN 2910-00-117-9229 | Diesel E Fuel Injector Parts Kit |
NSN 2815-00-262-1113 | Blower Hub Parts Kit |
NSN 2940-00-327-1746 | Breather Shell |
NSN 4310-00-407-8368 | Piston Ring |
NSN 2520-00-421-9477 | Breather |
NSN 2815-00-457-0042 | Supercharger Housing |
NSN 2530-00-495-8580 | Air Brake Chamber |
NSN 2990-00-842-2579 | Supercharger Housing |
NSN 2530-01-037-1945 | Master Cylinder Power Unit |
NSN 2520-01-037-5208 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2530-01-037-5963 | Hydraulic Brake Piston |
NSN 2930-01-040-2150 | Engine Coolant Radiator |
NSN 2815-01-057-7128 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2530-01-109-4527 | Hydraulic Brake Master Parts Kit |
NSN 2530-01-109-4751 | Pressure Tank |
NSN 2815-01-120-2722 | Breather |
NSN 2530-01-171-8843 | Air Pressu Relay Valve Parts Kit |
NSN 2990-01-179-6467 | Exhaust Pipe |
NSN 2590-01-184-4671 | Push-pull Control Assembly |
NSN 3040-01-190-0475 | Windshield Wiper Shaft |
NSN 3020-01-190-0639 | Mechanical Drive Guard |
NSN 2920-01-192-5673 | Engine Generator Regulator |
NSN 4720-01-192-9606 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5995-01-192-9758 | Branched Wiring Harness |
NSN 5315-01-193-2723 | Frame Pivot Pin |
NSN 2530-01-193-2824 | Master Hydraulic Brake Cylinder |
NSN 5365-01-198-2903 | Frame Bushing |
NSN 2590-01-202-7918 | Push-pull Control Assembly |
NSN 5995-01-203-2436 | Branched Wiring Harness |
NSN 2940-01-211-4635 | Vehicul Filter Warning Indicator |
NSN 2530-01-216-2505 | Steering Gear |
NSN 5995-01-219-4445 | Branched Wiring Harness |
NSN 2530-01-237-0221 | Power Steering Parts Kit |
مؤشر ميكانيكي يستخدم في محركات المركبات للمتعرسين من النوع الجاف أو السائل لتوفير إشارة تحذير مرئية عندما يحتاج المرشح إلى التنظيف أو التغيير.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Intake Air Filters For Internal Combustion Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
131.60 and 184.24 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2553678 | 2 | ZZ | E | 1X0J7 |
2553678 | 2 | AX | E | 89749 |
1529625 | 2 | ZZ | E | 1X0J7 |
1529625 | 9 | AX | E | 40152 |
2553678 | 9 | AX | E | 40152 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |