رقم الموديل أو الجزء: 2792962
حول هذا المنتج
50.0 إعداد تجاوز PSID ؛ تصنيف ترشيح نسبة بيتا
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-415-2545 | Linear Actuating Cylinder Cap |
NSN 2540-01-415-2546 | Control Pedal |
NSN 2540-01-415-2548 | Pedal Pad |
NSN 2540-01-415-2549 | Control Pedal |
NSN 2540-01-415-2551 | Vehicular Seat |
NSN 2530-01-415-2553 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2530-01-415-3159 | Steering Wheel |
NSN 2530-01-415-3849 | Piston Clutch Plate |
NSN 2530-01-415-4081 | Steering Selector Valve |
NSN 4730-01-415-4325 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 2530-01-415-4328 | Horn Button Cover |
NSN 4730-01-415-4329 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-415-4330 | Pipe Plug |
NSN 2540-01-415-4331 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2940-01-415-4333 | Fluid Filter Element |
NSN 2540-01-415-4342 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 2540-01-415-4344 | Vehicular Seat Cover |
NSN 2540-01-415-4345 | Vehicular Seat Back Cushion |
NSN 4810-01-415-4895 | Manifold Valve Assembly |
NSN 2590-01-415-4982 | Modular Spool |
NSN 2590-01-415-4983 | Foward And Reverse Spool |
NSN 2540-01-415-5870 | Restraint Assembly |
NSN 2990-01-415-5872 | Stator Support |
NSN 2910-01-415-6604 | Engine Fuel Tank |
NSN 5950-01-415-6606 | Electrical Coil |
NSN 2520-01-415-6609 | Vehicular Positive Clutch Half |
NSN 2990-01-415-6936 | Oil Distribution Sleeve |
NSN 2510-01-415-7242 | Vehicular Door Hinge |
NSN 4730-01-415-7262 | Hydraulic System Access Manifold |
NSN 4820-01-415-7309 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-415-7310 | Check Valve |
NSN 4820-01-415-7312 | Boom Hoist Cylinder Hold Valve |
NSN 3040-01-415-7315 | Linear Actuating Cylinder Cap |
NSN 4730-01-415-8278 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4710-01-415-9471 | Metallic Tube |
جهاز قابل للاستبدال مصمم لإزالة الجسيمات الصلبة من السوائل التي تتراوح كثافتها من السوائل الثقيلة إلى الغازات. تتم إزالة الجسيمات بواسطة مادة مسامية (معدنية أو غير معدنية) ، أو أقراص مكدسة ، أو سلك جرح ، أو ما شابه ذلك ، يتم إنشاؤها بحيث يمكن للسائل أن يتدفق عبر الجهاز بينما يتم الاحتفاظ بالجسيمات الصلبة. قد يكون مصمما ليتناسب مع مرشح أو سائل (أو تجويف مشابه) ، أو قد يحتوي على غلاف خارجي متكامل ومرافق تركيب ويكون مصمما للاتصال مباشرة بمحرك أو ضاغط أو ما شابه. يجب تصنيف درجة إزالة الجسيمات اسميا عند أقل من 50 ميكرون أو تصنيفها بشكل مطلق عند أقل من 75 ميكرون. باستثناء عنصر الفلتر وتكييف الهواء. انظر أيضا عنصر المصفاة ، الرواسب.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Oil Or Fuel Filters For Internal Combustion Engines
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Oil Or Fuel Filters For Internal Combustion Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
02/19 | 04/19 |
---|---|
14.00 | 35.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
175.35 and 245.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2792962 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
D170990 | 9 | ZZ | 5 | 18265 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |