رقم الموديل أو الجزء: 712AB2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-00-033-6091 | Breather |
NSN 2540-00-044-0617 | Tow Hook Bracket |
NSN 5342-00-086-2401 | Brake Transmission Bracket |
NSN 5930-00-311-2197 | Push Button |
NSN 2590-00-358-6661 | Horn Button Contact |
NSN 2530-00-369-7451 | Dual Tire Rims Aligning Ring |
NSN 2590-00-375-0463 | Horn Button Retainer |
NSN 2590-00-457-6414 | Horn Button Plate |
NSN 2590-00-493-8630 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2530-00-495-8860 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2530-00-646-9170 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2990-00-687-8518 | Gasoline Engine Governor |
NSN 2530-00-837-1358 | Steering Tie Rod |
NSN 2530-00-848-4429 | Wheel Hub Cap |
NSN 2540-00-891-6837 | Pedal Pad |
NSN 5365-00-895-3608 | Adjust Strap Spacer |
NSN 2540-00-903-4307 | Vehicular Seat Back Cushion |
NSN 2530-00-903-4348 | Steering Drag Link |
NSN 2990-00-903-4351 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2540-00-903-4941 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 2530-00-917-2766 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-00-930-9662 | Steering Tie Rod |
NSN 2530-00-932-9749 | Steering Tie Rod |
NSN 2990-00-936-2200 | Exhaust Pipe |
NSN 3040-00-936-2202 | Rigid Connecting Link |
NSN 2540-00-986-4479 | Control Pedal |
NSN 2990-00-992-6808 | Exhaust Muffler |
NSN 2530-01-113-2002 | Steering Tie Rod End |
عنصر تحكم يتكون من سلك أو حبل سلكي أو سكة تحميل مركزية مع محامل كروية ، داخل قناة مرنة. يجب أن يكون لأحد طرفيه غلاف ملولب للتركيب على الحائط أو الحاجز أو المقبض أو الكلفيس. يتم استخدامه لتشغيل أو التحكم ، إما يدويا أو ميكانيكيا في جهاز ميكانيكي. قد تشمل أجهزة إرفاق مثل الجوز (الصواميل) ، والغسالة (الغسالات) ، و clevis ، و / أو الأقواس (الأقواس) ، و / أو ما شابه ذلك. بالنسبة للعناصر المصممة لنقل الحركة الدورانية ، انظر مجموعة العمود ، مرنة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
530.15 and 742.21 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
712AB2 | 2 | CT | 6 | 05415 |
712AB2 | 2 | ZZ | 6 | 556A6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |