رقم الموديل أو الجزء: 4112523
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-00-078-1114 | Shouldered Shaft |
NSN 5365-00-240-6945 | Spacer And Ring Assembly |
NSN 4920-00-570-7398 | Aircraft Engin Ignition Test Set |
NSN 2835-00-895-5254 | Packing |
NSN 6635-00-909-9155 | Flowmeter Balance Machine |
NSN 5825-00-947-0565 | Transponder Set |
NSN 6105-01-018-7400 | Armature Shield |
NSN 6105-01-019-0579 | Stator Shield |
NSN 5998-01-040-8558 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-040-8560 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-040-8561 | Circuit Card Assembly |
NSN 1680-01-059-8206 | Limit Switch Axial Cam |
NSN 1680-01-059-8207 | Machined End Cap |
NSN 1680-01-059-8208 | Mechanical Stop |
NSN 2510-01-081-4940 | Window Regulator Guide |
NSN 2520-01-093-2775 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2990-01-116-9139 | Exhaust Muffler |
NSN 6660-01-120-0453 | Module Special |
NSN 6660-01-120-0939 | Electronic Module |
NSN 5310-01-125-6930 | Matche Spring Tension Washer Set |
NSN 5998-01-129-6406 | Printed Circuit Board Holder |
NSN 6060-01-148-0569 | Fiber Optic Connector Adapter |
NSN 6060-01-148-0570 | Fiber Optic Connector Adapter |
NSN 2530-01-164-1963 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2590-01-164-6158 | Vehicular Hood Catch |
NSN 2520-01-164-6167 | Torque Converter Drive Plate |
NSN 2540-01-166-6816 | Air Circulating Ventilator |
NSN 5342-01-166-9270 | Transmission To Engine Bracket |
NSN 2920-01-169-9720 | Alternator Shield End Assembly |
NSN 2530-01-175-7713 | Steering Gear Parts Kit |
NSN 5340-01-177-8764 | Manual Control Handle |
NSN 2990-01-178-3029 | Engine Exhaust System Hanger |
NSN 3040-01-178-4899 | Manual Control Lever |
NSN 6160-01-183-6056 | Battery Box |
NSN 2590-01-188-3436 | Push-pull Control Assembly |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Mufflers and Exhaust Pipes For Vehicles, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
190.60 and 266.84 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
4112523 | 1 | ZZ | 6 | 18113 |
E0022129 | 2 | AX | 6 | 12204 |
E0022129 | 2 | AX | 6 | 0H137 |
ED064 | 9 | AX | 6 | 64029 |
4112523 | 9 | AX | 6 | 12204 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |