رقم الموديل أو الجزء: 3500015
حول هذا المنتج
تجميد نوع المكونات. يستبدل المكونات الأساسية في وسط الجانب الأيمن.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 7690-01-470-2414 | Identification Marker |
NSN 5340-01-491-0481 | Bracket Dump Switch |
NSN 5306-01-491-4286 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5365-01-492-4337 | Plate Spacer |
NSN 3040-01-492-4908 | Rigid Connecting Link |
NSN 2990-01-492-6052 | Engine Coolant Heater |
NSN 5340-01-492-7267 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-492-7298 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-492-7676 | Mounting Bracket |
NSN 2510-01-492-7694 | Vehicular Operatio Panel Housing |
NSN 5935-01-493-2188 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5365-01-493-6898 | Sleeve Spacer |
NSN 5305-01-493-8637 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 6150-01-494-0630 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2510-01-496-7572 | Cargo Dump Truck Body |
NSN 2540-01-522-2505 | Vehicular Seat Support |
NSN 5975-01-523-6306 | Interconnecting Box |
NSN 5120-01-560-1916 | Seal Inserter |
NSN 5120-01-560-1917 | Spanner Wrench |
NSN 5120-01-560-1918 | Seal Inserter |
NSN 9515-01-567-8072 | Armor Plate |
NSN 9515-01-567-9461 | Armor Plate |
NSN 9515-01-567-9466 | Armor Plate |
NSN 9320-01-567-9630 | Backing Foam |
NSN 9515-01-568-3561 | Metal Plate |
NSN 2590-01-581-4430 | Vehicular Components Bracket |
سخان مصمم لحرق الوقود أو استخدام الطاقة الكهربائية التي تطبق الحرارة من خلال التوصيل المباشر بنظام تبريد المحرك لتسهيل البدء في درجات حرارة منخفضة ؛ قد يوفر أيضا سائل تبريد ساخن للمبادلات الحرارية. يجب أن يكون مرافق التركيب. انظر أيضا سخان ، مجرى الهواء ، المحرك والسخان ، سائل تبريد مجاري الهواء ، المحرك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/15 | 10/17 | 06/20 |
---|---|---|
24.00 | 24.00 | 22.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
352.10 and 492.94 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3500015 | 2 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
3500015 | 2 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
3500015 | 2 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
3500015 | 2 | ZZ | E | 06991 |
8688176 | 9 | ZZ | E | 06991 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |